الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زيادة أعداد المصطافين بمصيف بلطيم في رابع أيام العيد وسط تشديدات بعدم استغلالهم (صور)

زيادة أعداد المصطافين
محافظات
زيادة أعداد المصطافين ببلطيم
الجمعة 23/يوليو/2021 - 05:43 م

أعلنت محافظة كفر الشيخ، منذ قليل، زيادة أعداد المواطنين على مصيف بلطيم، اليوم الجمعة، رابع أيام عيد الأضحى المبارك، حيث وتوافد الآلاف من أبناء محافظة كفر الشيخ،والمحافظات المجاورة، لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك في ظل تواجد أمني ورجال الإنقاذ، تنفيذًا لتعليمات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

وتابع بيان صادر عن محافظ كفر الشيخ، أن العميد هاني محمد عبد القوي، رئيس مدينة مصيف بلطيم، أكد أن كافة مسئولي الإدارات بالمدينة على الشواطئ، لمتابعة الخدمات المقدمة للمصطافين، والتأكد من عدم استغلال أصحاب الشماسي والكراسي للمصطافين، مؤكدًا أنه وجه باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف، وسيتم التعامل بكل حزم مع المخالفات، مشددًا على تحذير المستأجرين بفسخ التعاقد في حال تكرار المخالفات مرة أخرى.

زيادة أعداد المصطافين ببلطيم


وأضاف رئيس مدينة مصيف بلطيم، أنه وجه باستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى بشواطئ المدينة لاستقبال زائري الشواطئ خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، مشددًا على جميع الجهات المعنية بالتنسيق مع مع جميع الأجهزة الشرطية والمرورية والإدارات الأخرى بتكثيف حملات الرقابة بشواطئ المدينة على مدار اليوم لمنع أي تجاوزات أو مخالفات.

زيادة أعداد المصطافين ببلطيم

وتابع أن رئيس مصيف بلطيم أصدر عدة تعليمات لمستأجري الشواطئ بحسن استقبال ومعاملة رواد الشواطئ، والتنبيه المشدد على عدم فرض الإكراميات على الرواد سواء من عمال الشماسي أو عمال نظافة دورات المياه، وتكثيف الرقابة على كافة الكافيتيريات والكافيهات والمحلات التجارية.

زيادة أعداد المصطافين ببلطيم

وأهاب رئيس بلطيم، برواد الشواطئ بالتعاون والإبلاغ عن أية مخالفات فور حدوثها وكذلك الالتزام بمواعيد نزول البحر، والاستجابة لرجال الإنقاذ وخاصة صفارات الإنذار بالخروج من الأماكن الخطرة بالشواطىء، واستخدام أكياس القمامة في وضع القمامة بها، حفاظا على نظافة الشواطئ، وعدم إلقاء أي مواد بلاستيكية ووضعها في الأماكن المخصصة لها.

زيادة أعداد المصطافين ببلطيم
زيادة أعداد المصطافين ببلطيم
زيادة أعداد المصطافين ببلطيم
تابع مواقعنا