الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسرة السيدة المذبوحة بالمنوفية أول أيام العيد: تزوجت منذ شهر والمتهم اعترف بالواقعة

اعتداء - أرشيفيه
محافظات
اعتداء - أرشيفيه
الجمعة 23/يوليو/2021 - 06:12 م

قال أحد أفراد أسرة سيدة سدود التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية والمذبوحة أول أيام عيد الأضحى المبارك، على يد قهوجي من القرية، إنه تلقى الخبر وسط صدمة كبيرة، وعندما توجه إلى القرية، وجد والد المجني عليها ووالدتها في حالة انهيار تام.

وأوضح خال سيدة سدود المقتولة، في تصريح لـ "القاهرة 24" أن المتهم كان يتعامل بطريقة عادية وسط المُتواجدين، ويُقدم لهم كراسي ومشروبات بحكم عمله، وقرب شقة المجني عليها مع القهوة التي يعمل بها أثناء التحقيقات الأولية التي كان يُجريها رجال وحدة مباحث منوف.

خال سيدة سدود: الأمن استعدى والد ووالدة المجني عليها قبل القبض على المتهم 

وأضاف أن الأمن استدعى والد ووالدة المجني عليها، وتحدث معهما عن وجود خلافات أو أي خيط في القضية، كما روى الوالدين أن المجني عليها كانت مخطوبة لهذا الشخص من قبل، ودارت حولة الشكوك، وبعد جمع التحريات والمعلومات وباستجوابه، أقر تفصيلًا بارتكابه الواقعة الشنعاء، والتي تسببت في استياء كبير وسط الأهالي.

وتابع خال المجني عليها: “جنازة ابنة أخته كانت كبيرة جدًا حضرها كل الأهالي، مؤكدا أن الشاب المقبوض عليه مثّل الجريمة، وسط حالة من الغضب بين أهالي القرية”، مشيرا إلى أن المجني عليها مُتزوجة منذ شهر، وأن قسيمة الزواج الخاصة بها لم تخرج بعد من المحكمة، داعين الله أن يتغمدها بواسع رحمته.

مركز منوف يبدأ التحقيق في واقعة سيدة سدود المذبوحة 

كان مركز منوف، قد تلقى بلاغًا يفيد العثور على سيدة بقرية سدود دائرة المركز، مذبوحة داخل شقتها، وعلى الفور تم تحرك قوة أمنية تحت رئاسة الرائد مراد أبو الدهب رئيس مباحث منوف، لبدء التحقيقات الفورية في القضية ومعاينة مكان الحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وبعد عمل التحريات وجمع المعلومات عن طريق مركز شرطة منوف، برئاسة الرائد مراد أبو الدهب، والنقباء إبراهيم الطويل ومصطفى البش، ونصب الأكمنة الثابتة والمتحركة تم ضبط القهوجي المتهم، والذي يقطن في نفس القرية، وتحرير محضر بالواقعة حمل رقم 3589 مركز منوف وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

تابع مواقعنا