الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الرياضة يلتقي رئيس الاتحاد الدولي لليد على هامش افتتاح طوكيو 2020

وزير الرياضة مع رئيس
رياضة
وزير الرياضة مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد
الجمعة 23/يوليو/2021 - 06:00 م

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لليد، والسفير المصري باليابان، أيمن كامل، وعدد من ممثلي السفارة، وذلك على هامش افتتاح دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وأكد رئيس الاتحاد الدولي لليد، حرصه على لقاء الدكتور أشرف صبحي، للاطمئنان على البعثة المصرية بطوكيو، وخاصة منتخب كرة اليد، مُتمنيًا التوفيق للمنتخبات المصرية المشاركة في الأولمبياد.

وقدّم الدكتور أشرف صبحي الشكر والامتنان، لرئيس الاتحاد الدولي لليد، وحرصه على حضور مران المنتخب مؤازرته قبيل المُواجهة المُرتقبة مع منتخب البرتغال، غدًا السبت، على صالة يويوجو خلال مُنافسات أولمبياد طوكيو.

كما توجه وزير الرياضة، بالشكر للسفير المصري باليابان، على المجهودات المبذولة مع البعثة المصرية بطوكيو، وتسهيل كافة الإجراءات لهم، وتنسيق اللقاءات الرسمية لوزير الشباب والرياضة.

وأعرب الدكتور أشرف صبحي، عن تمنياته بالتوفيق للبعثة المصرية، وتقديم أداءً مُميزًا في جميع المُنافسات التي تشهد تنافسًا كبيرًا بين أفضل الرياضيين المُشاركين من مُختلف دول العالم، وتحقيق ميداليات اوليمبية.

فيما أكد أيمن كامل، سفير مصر في اليابان، أن البعثة المصرية المُشاركة في أولمبياد طوكيو على ما يرام وبصحة جيدة، ويتم إجراء مسحات يومية لأفرادها للتأكد من سلامتهم، وفقًا للإجراءات الاحترازية اليابانية والاشتراطات التي تُطبقها اللجنة الأوليمبية.

تابع مواقعنا