الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اللجنة الأولمبية: سعداء بالظهور المشرف للبعثة المصرية في حفل افتتاح طوكيو 2020

هشام حطب رئيس اللجنة
رياضة
هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية
الجمعة 23/يوليو/2021 - 08:01 م

أعرب المهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، ورئيس بعثة مصر المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، عن سعادته بالظهر المشرف الذي ظهرت به بعثة مصر في حفل افتتاح البطولة، والذي أقيم دون حضور جماهيري، بسبب الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وأشاد المهندس هشام حطب بالتنظيم الذي ظهرت عليه بعثة مصر في طابور الافتتاح، الذي تم الترتيب له جيدًا خلال الساعات التي سبقت الحفل، حتى تظهر البعثة المصرية بشكل مشرف يليق باسم ومكانة مصر.

وأكد هشام حطب أن ظهور البعثة بشكل جيد في حفل الافتتاح من الموضوعات المهمة التي تعبر عن كل دولة، ولذلك كان هناك اهتمام كبير من قبل إدارة البعثة بمراجعة كافة التفاصيل حتى نظهر بالشكل اللائق، الذي ظهرنا به خلال حفل الافتتاح.

وحضر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حضر مراسم حفل الافتتاح، وأعرب عن تمنياته بأن تحقق البعثة المصرية أفضل النتائج خلال المنافسات ويظهر لاعبو مصر بأفضل حالة فنية وبدنية وصحية وإصرار على المنافسة.

وأكد زير الشباب والرياضة أن هناك ثقة كبيرة في قدرات اللاعبين على تحقيق الإنجازات التي تليق باسم مصر ومكانتها وبقيمة الإمكانيات الكبيرة التي توفرها الدولة المصرية للرياضة والرياضيين التي كانت السبب في تطور النتائج في السنوات الأخير بشكل غير مسبوق.

تابع مواقعنا