الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والدة المتهم في حريق عقار "بين السرايات" تكشف تفاصيل الواقعة (فيديو)

والدة الشاب الذي
تقارير وتحقيقات
والدة الشاب الذي أشعل الحريق
الجمعة 23/يوليو/2021 - 08:16 م

كشفت والدة الشاب، الذي أشعل الحريق بالعقار رقم 11 بشارع لبنه بمنطقة بين السرايات بحي الدقي، تفاصيل الواقعة التي ارتكبها ابنها ويدعى "ك.م"، مضيفة أنه عاطل عن العمل.


وتابعت والدة الشاب، في الفيديو الذي حصل عليه "القاهرة 24"، أن نجلها حاول إشعال الحريق أكثر من مرة وهذه ليست المرة الأولى، مشيرة إلى أن ابنها يبلغ من العمر 23 عامًا، وأنها لم تكن موجودة بالمنزل وقت اشتعال الحريق.

وفي سياق متصل، أعلن مصدر مسئول تواصله مع وزارة التضامن الاجتماعي، لصرف تعويض 10 آلاف جنيه إعانة عاجلة لكل أسرة متضررة من حريق العقار رقم 11 بشارع لبنة بمنطقة بين السرايات، مشيرًا إلى أن عدد الأسر المتضررة من الحي 5 أسر.

وأوضح، في تصريحات لـ"القاهرة 24"، أن المنشآت الآيلة للسقوط وصلت إلى موقع الحريق، ولم تتمكن من الدخول للمنزل بسبب وصول الحريق إلى الخشب الموجود بالمنزل وتتم عمليات التبريد حتى الآن.

وكشف المصدر سبب الحريق قائلًا إن أحد الشباب البالغ من العمر 23 عامًا يقطن بالعقار مع أسرته أشعل النار في المنزل، وتم وتحرير محضر بالواقعة.

وسيطرت قوات الحماية المدنية بمحافظة الجيزة على الحريق، الذي حدث داخل شقة سكنية بالعقار رقم 11 بشارع "لبنة" بمنطقة بين السرايات بحي الدقي، بعد أن دفعت قوات الحماية المدنية بسيارتي إطفاء إلى موقع الحادث، وتم السيطرة على الحريق، دون وقوع إصابات.

تابع مواقعنا