الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. نظر تجديد حبس المتهم بقتل والدته بإمبابة

جثة..أرشيفية
حوادث
جثة..أرشيفية
السبت 24/يوليو/2021 - 06:16 ص

تنظر جهات التحقيق بشمال الجيزة تجديد حبس المتهم يدعى "ميسر.ع بتهمة قتل والدته بإمبابة محافظة الجيزة.

 

وأوضحت تحقيقات النيابة، برئاسة المستشار هشام رفعت، رئيس نيابة إمبابة، أن المتهم يدعى "ميسر.ع" ويبلغ من العمر 33 سنة أعزب، وكان مصابًا بمرض التوحد مما دعا أسرته لإيداعه بمستشفى العباسية للأمراض النفسية، لمحاولة شفائه، وخرج منها في عام 2012.

 

وامتهن المتهم العديد من الأعمال الحرة في الورش الخاصة، والمطاعم والمحلات، كما عمل كسائق وموصل طلبات للمنازل، وتماثل للشفاء من أمراضه النفسية لاحتكاكه بالناس والتعامل معهم، ولكنه عزف عن الزواج خشية عودة الأزمة النفسية له مرة أخرى.

 

 

وبمثول المتهم أمام جهات التحقيق، اعترف بارتكابه الواقعة، بأن طعن والدته طعنة واحدة في رقبتها، بعد مناوشات حدثت بينهما أمام باقي أفراد الأسرة، وكان ينتوي بذلك جرحها وإيذائها، ولم يقصد إنهاء حياتها كلية، "مكنتش عاوز أقتلها" أحبها واحتمى بها طيلة الـ33 عامًا من نفور جيرانه وأقاربه، مدللًا على ذلك بأنه حاول إنقاذها وتعجل بطلب سيارة الإسعاف لها، "أنا طلبتلها الإسعاف بنفسي" في محاولة منه لإنقاذها، ولكنها ماتت في الحال، لأن الطعنة كانت نافذة ونالت من عروق وأوتار رقبتها.

 

وأنكر المتهم تعاطيه أي نوع من المخدرات، أو أن المشاجرة حدثت بسبب مبلغ مادي، موضحًا أنه لم يتمالك أعصابه وفقد سيطرته، فاستل سكينًا وطعن والدته في رقبتها لجرحها فقط.

 

 

البداية كانت بتلقي مدير مباحث الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة إمبابة يفيد ببلاغ من أهالي المنطقة بمصرع سيدة على يد نجلها، في ظروف غامضة، على الفور انتقل رجال مباحث إلى مكان الواقعة للوقوف على ملابسات الجريمة، وتم تحرير محضر بالواقعة وألقي القبض على المتهم وأخطرت النيابة التي تولت التحقيقات.

تابع مواقعنا