الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان الفيزياء بعد قليل

طلاب الثانوية العامة
تقارير وتحقيقات
طلاب الثانوية العامة
السبت 24/يوليو/2021 - 09:33 ص

يتوافد الآن طلاب الثانوية العامة لإجراء امتحان الفيزياء الشعبة العلمية، بامتحانات الدور الأول للعام الدراسي 2021، بكافة أنحاء الجمهورية، وسط تطبيق إجراءات احترازية مشددة لمواجهة فيروس كورونا “كوفيد-19”، وظهر الطلاب بالكمامات والكحول أثناء دخول اللجان،  ويبدأ الامتحان في تمام العاشرة، حتى 1 ظهرًا.

ومن المقرر أن يبلغ اجمالي عدد طلاب الثانوية العامة “الشعبة العلمية” الذين يؤدوا امتحان الفيزياء اليوم عدد 392 ألف 863 طالب/طالبة على مستوى الجمهورية.

امتحان الفيزياء لطلاب الثانوية العامة 

وفي سياق اخر، قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن هناك حملات لمواجهة تطوير التعليم في مصر، مؤكدا الغش موجود منذ زمن.

وأكد الدكتور طارق شوقي، أن الغش موجود في جميع مراحل التعليم، مشيرا إلى أن هذا العام به أقل حالات من الغش وما يتم ترويجه من شائعات لمواجهة تطوير التعليم.

وأشار وزير التعليم إلى أن الوزارة تقوم بجهد كبير لمواجهة الغش وغرف التحكم كشفت العديد من الحالات، ولن نستطيع مواجهة الغش قبل حدوثه.

وتابع شوقي أن هناك حملة للتشهير ضد وزارة التربية والتعليم والهدف من الحرب ضد الوزارة هو تشويه صورة الوزارة.

وأكد شوقي أن الغش موجود والوزارة تعمل على القضاء عليه، مثل وزارة الداخلية في مواجهة التحرش وحالات القتل قائلا: “إحنا مش المدينة الفاضلة”. 

تابع مواقعنا