الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"تموين الإسكندرية" تحرر 31 مخالفة في رابع أيام عيد الأضحى

القاهرة 24
محافظات
السبت 24/يوليو/2021 - 10:52 ص

قال محمد سعدالله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية في الاسكندرية، إن الحملات الرقابية رصدت في رابع أيام عيد الأضحى 31 مخالفة تموينية متنوعة جرى تحرير محاضر لأصحابها.


وأضاف في بيان، أن هذه المخالفات تمثلت في تحرير 16 محضرًا متنوعًا لمخابز بلدية مخالفة، و6 محاضر عدم حمل شهادات صحية، و5 محاضر عدم الإعلان عن أسعار السلع الغذائية بالأسواق، ومحضرين لمخابز سياحية دون ترخيص، ومحضرين لاستخدام مطبوعات في تغليف المواد الغذائية بالأسواق.

وأكد وكيل وزارة التموين على أن المقررات التموينية يتم صرفها بشكل طبيعى دون عجز أو نقصان، مشيرًا إلى أن حملات الرقابة التموينية بمختلف الإدارات الفرعية تواصل عملها بالأسواق والمحال التجارية والمخابز البلدية لضبط المنظومة.

فيما لم يتم رصد أية مشاكل في إنتاج أو بيع رغيف الخبز للمواطنين، وكذلك توافر أسطوانات البوتاجاز، ولا توجد أية مشاكل بالنسبة لمحطات تموين السيارات وتم الإعلان عن الأسعار الجديدة للمواد البترولية.

وأشار إلى أن المنافذ التموينية تواصل صرف المقررات التموينية للمواطنين وتوفر اللحوم والسلع الغذائية بالمجمعات الاستهلاكية.

ولفت إلى أنه نظرًا لاستقبال الإسكندرية لأعداد متزايدة من المصطافين يوميًا، تتابع مديرية التموين والتجارة الداخلية توفير السلع الغذائية والتموينية والخبز البلدي وأسطوانات البوتاجاز والمواد البترولية وتسيير حملات صباحية ومسائية لمتابعة الأنشطة التموينية بالمحافظة، ورصد أية مخالفات حماية للمواطنين.

تابع مواقعنا