الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رجل يصفع سيدة بنادي الصفوة في الشرقية.. وشقيقتها: "شد لها النقاب وضربته بالجزمة" (صور وفيديو)

تجمهر أعضاء النادي
محافظات
تجمهر أعضاء النادي فور الواقعة
السبت 24/يوليو/2021 - 11:46 ص

أصدرّ مجلس إدارة نادي الصفوة الرياضي بمدينة العاشر من رمضان، بمحافظة الشرقية، برئاسة المهندس عادل إسماعيل حمادة، رئيس مجلس إدارة النادي، قررًا بإيقاف عضويتين من أعضاء النادي وجميع أفراد كل أسرة تتبع كل عضوية؛ وذلك في أعقاب مشادة حدثت بين الطرفين، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، داخل منطقة ملاهي الأطفال بالنادي.

 

وقال مجلس إدارة نادي الصفوة، في بيانٍ له، إنه تم إيقاف العضوية رقم 7511، وجميع أفراد أسرة صاحب العضوية، وكذا إيقاف جميع أفراد العضوية رقم 12045؛ وذلك لما بدر منهما من مشادة داخل النادي، في إشارة إلى أن الإيقاف ساريًا حتى الانتهاء من التحقيق في ما حدث من جانب المستشار القانوني للنادي.

 

وشهدّ نادي الصفوة الرياضي، حالة من تجمهر عدد من أعضاء النادي، ومن كان حاضرًا إبان حدوث واقعة التعدي بين الطرفين، بعدما أقدمّ أحد الأعضاء على صفع سيدة من عضوات النادي على وجهها، وذلك أمام طفلها، قبل أن يتطور الأمر إلى تعدي زوج السيدة على المعتدٍ بالضرب، في مشهد أثار استياء الحضور، قبل قرار مجلس الإدارة بإيقاف عضوية الطرفين وأسرتيهما وإحالة الواقعة للتحقيق.

 

من جانبها، وفي منشور عبر صفحتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كشفت "منة البحار" شقيقة السيدة المُعتدى عليها، كواليس الواقعة، منوهةً بأن المعتدى صفعها على وجهها أمام طفلها، ما تسبب في جذب نقاب شقيقتها، على حد وصف صاحبة الحديث، والتي أشارت إلى أن أختها خلعت حذائها وضرت من اعتدى عليها بالضرب.

في سياق آخر، شهد نادي الرواد الرياضي بمدينة العاشر من رمضان، حدوث كسر بأحد الألعاب بمنطقة ملاهي الأطفال وسقوطها أرضًا، وذلك دون وقع إصابات بشرية بين الحضور.

خطأ طبي وشهادة زور و100 ألف مُهدرة.. كواليس أزمة كابتن "الصفوة" بالشرقية

تجمهر أعضاء النادي فور الواقعة 01
تجمهر أعضاء النادي فور الواقعة 01
تجمهر أعضاء النادي فور الواقعة 02
تجمهر أعضاء النادي فور الواقعة 02
تجمهر أعضاء النادي فور الواقعة 03
تجمهر أعضاء النادي فور الواقعة 03
منشور شقيقة السيدة المعتدى عليها
منشور شقيقة السيدة المعتدى عليها
تابع مواقعنا