الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نقل طالبة بلجنة ثانوية عامة في بنها للمستشفى بعد إصابتها بهبوط خلال امتحان الفيزياء

امتحانات الثانوية
محافظات
امتحانات الثانوية العامة بالقليوبية
السبت 24/يوليو/2021 - 01:40 م

كشف مصدر بغرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة بالقليوبية إصابة طالبة بحالة إعياء وهبوط بلجنة ثانوية عامة بمدرسة الشهيد محمد نجيب الحارثي ببنها. 

وأدى، اليوم السبت، 21765 طالبًا بالثانوية العامة بمحافظة القليوبية، شعبة علمي، امتحان الفيزياء بـ135 لجنة على مستوى المحافظة.

وأشار المصدر إلى أنه تم على الفور نقل الطالبة بمرفق الإسعاف للمستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة 

وأكد اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، ضرورة توفير جميع السبل لأداء الامتحانات في حالة من الهدوء والاطمئنان لدى الطلاب، واتخاذ كافة التدابير والإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، مشيرا إلى ضرورة المتابعة المستمرة لجميع اللجان.

ومن جانبه، أوضح الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أنه جرى تجهيز جميع اللجان بالأثاث المناسب لراحة الطلاب والطالبات، مشيرًا إلى الالتزام بالقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات خاصة فيما يتعلق بأمن وسلامة الطلاب ومكافحة انتشار فيروس كورونا، كالتباعد بين الطلاب ومراعاة ألا يزيد عدد الطلبة في الفصل الواحد عن 14 طالبًا وطالبة في كل حجرة امتحانية باللجنة، مع متابعة استلام وتوزيع كافة أدوات ومستلزمات التعقيم والتطهير الخاصة باللجان، فضلًا عن توفير طبيب بكل لجنة.

تابع مواقعنا