الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غياب 170 طالبًا عن امتحان الفيزياء للثانوية العامة بكفر الشيخ

خروج الطلاب من الامتحانات
محافظات
خروج الطلاب من الامتحانات
السبت 24/يوليو/2021 - 02:51 م

أعلنت غرفة عمليات محافظة كفر الشيخ، متابعة أداء امتحان الفيزياء داخل اللجان بمختلف أنحاء المحافظة، حيث لم ترصد أي تجاوزات في أعمال امتحانات الثانوية العامة، اليوم السبت، ب 86 لجنة موزعة على 12 إدارة تعليمية، كما لم ترصد أي حالات غش.

وتابع اللواء جمال نور الدين، أعمال الامتحانات، موجها بتوفير سبل الراحة لإنجاح سير الامتحانات بهدوء ويسر على أبنائنا طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور، بإشراف الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.


وقالت الدكتورة بثينة كشك، إن 13 ألف و463 طالب وطالبة بالشعبة العلمية أدوا امتحان مادة الفيزياء وتغيب عن أداء الامتحان 170طالبا وطالبة، وكانت نسبة الحضور بين الطلاب98.7%  موزعين على 86 لجنة في 12إدارة تعليمية بالمحافظة.

 

وأكد تامر وهدان، المشرف العام على امتحانات الثانوية العامة بالمحافظة، أنه لم يتم رصد أي شكاوى خاصة داخل اللجان، مشيرًا إلى أن أعضاء اللجنة الثلاثية لامتحانات الثانوية العامة، وتابعوا تجهيز اللجان قبل وبعد الامتحان، وتوافر أدوات التعقيم بكل لجنة مشيرًا أن غرفة العمليات مازالت منعقدة لمتابعة عودة أوراق الإجابة لحين وصولها لمقرات لجان النظام والمراقبة بمحافظة كفر الشيخ.

تابع مواقعنا