الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أيمن صلاح لـ "القاهرة 24: طموحات منتخب اليد كبيرة والطيار وهنداوي صنعا الفارق أمام البرتغال

أيمن صلاح
رياضة
أيمن صلاح
السبت 24/يوليو/2021 - 03:02 م

أعرب أيمن صلاح، عضو اللجنة المؤقتة باتحاد كرة اليد والمسؤول، عن المنتخب والمرافق للبعثة في طوكيو عن سعادته بالفوز الأول الذي حققه منتخب اليد في الأولمبياد على حساب منتخب جيد مثل البرتغال.

وأكد صلاح في تصريحات خاصة لـ "القاهرة 24"، على أن الفوز كان مهم وهو أول خطوة في مشوار المنتخب الوطني نحو تحقيق الهدف المنشود خاصة أن طموح المنتخب كبير وطموحاتنا عالية في هذا المحفل الرياضي الكبير.

وأضاف “أتمني أن يكمل اللاعبين على هذا النهج فالمشوار طويل والفوز كان مهم لاكتساب الثقة مبكرا، والأداء سيتحسن في المباريات المقبلة”. 

واثني عضو اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة اليد علي جميع لاعبي المنتخب وأكد أن كلهم نجوم ولم يقصر أي لاعب منهم في المباراة والكل لعب بروح عالية وكبيرة متمنيا أن يستمر هذا الأداء في قادم المباريات.

وحول تقييمه لحارسي المنتخب كريم هنداوي ومحمد الطيار بصفته حارس سابق، أكد أن الثنائي قدما مباراة كبيرة وأن هنداوي بدأ المباراة بشكل هائل وقدم أداء مميز ولكن التعب نال منه بعض الشيء وقل تركيزه في الشوط الثاني أما الطيار فمع نزوله قدم مباراة كبيرة ونجح في صنع الفارق مؤكدا انهم كلهم نجوم.

وكان المنتخب، نجح في الفوز في أولي مبارياته علي منتخب البرتغال بنتيجة 37 /31 في المجموعة التي تضم إلي جوار الثنائي السويد والبحرين واليابان.

تابع مواقعنا