الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد عز أصابها بكسر ولقب ممثلة إغراء استفزها.. أبرز المعلومات عن منة شلبي في ميلادها الـ39

منة شلبي
فن
منة شلبي
السبت 24/يوليو/2021 - 04:58 م

يحل اليوم، عيد ميلاد الفنانة منة شلبي الـ39، والتي ما دام تألقت في لعب الأدوار الفنية المختلفة، حيث استطاعت الخروج من عباءة أدوار الإغراء بعد خشيتها من الانحصار فيها، خاصة بعد نجاحها في “الساحر” لمحمود عبد العزيز، وبالرغم من أن البعض انتقد دورها.

 كما شاركت منة شلبي في أعمال كوميدية، كان من بينها مسلسل “ليه لأ2”، وهو أخر ما عُرض لها عبر منصة شاهد الإلكترونية وحقق نجاحًا كبيرًا.

وفي السطور التالية نعرض أبرز المعلومات عن الفنانة منة شلبي:

 

ولدت الفنانة منة شلبي في 24 يوليو 1982 والدتها هي الراقصة زيزي مصطفى.

وصرحت منة شلبي، أن والدتها هي من نصحتها بالاتجاه للتمثيل؛ بسبب تمكنها من “الكذب” على والدتها، فنصحتها باستغلال كذبها في شيء مفيد، حسب قولها.

اكتشفتها الفنانة سميحة أيوب، وأسندت لها دور صغير في مسلسل "سلمى يا سلامة".

استطاعت أن تبرز موهبتها فكان أول فيلم سينمائي لها فيلم "الساحر"، مع الفنان الراحل محمود عبد العزيز، والذي كان بدايتها الحقيقية في مجال السينما، وصُنفت بعده ممثلة إغراء، ولكن هذا اللقب ضايقها، واستطاعت الخروج عن هذا الإطار من خلال الأفلام الكوميدية، التي شاركت فيها بعدد من الأعمال مثل “كلم ماما”، مع الفنانة عبلة كامل والفنان الراحل حسن حسني.

لعبت دورًا في “بدل فاقد” بجانب الفنان أحمد عز، وقالت في لقاءات سابقة: إن الفنان أحمد عز تسبب في إصابتها بكسور في الحوض؛ بسبب دفعه لها بقوة في أحد المشاهد، مشيرةً إلى أنها ظلت فترة جليسة الفراش بسبب هذا الأمر.

واجهت شائعات زواجها السري من الفنان أحمد عز ولكنها نفت الأمر، وأكدت أن ما يجمعهما هو علاقة صداقة قوية ليس أكثر.

تمكنت منة شلبي من حجز مكانها بين فنانات جيلها، وعُرض لها مؤخرًا مسلسل “ليه لأ2” والذي ارتكزت قصته على مناقشة قضية احتضان الأطفال، محققًا نجاحًا كبيرًا.

وحصلت الفنانة خلال مشوارها على العديد من الجوائز، كان أخرها جائزة فاتن حمامة بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في 2019.

تابع مواقعنا