الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تدريبات تأهيلية لـ"شيكابالا" وحازم إمام.. وكارتيرون يصحح الإخطاء

مران الزمالك
رياضة
مران الزمالك
السبت 24/يوليو/2021 - 07:30 م

أدى محمود عبد الرازق “شيكابالا”، وحازم إمام لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات منفردة في الجمنازيوم على هامش تدريبات الفريق مساء اليوم السبت بمعسكر برج العرب.

ويخوض الزمالك تدريباته على ملعب فندق إقامته ببرج العرب، في ظل خوضه معسكرًا مغلقا استعدادًا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

ويؤدي شيكابالا وحازم إمام تدريبات بدنية بناء على طلب الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، من أجل الوصول لحالة بدنية مثالية خلال الوقت الحالي.

وأجرى الجهاز تقسيمة فنية، لتنفيذ بعض الجمل الفنية خلال التقسيمة، مع إيقافها من أجل شرح المطلوب من كل لاعب وتصحيح بعض الأخطاء.

وزار حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، بصحبة الكابتن حسين السيد عضو اللجنة معسكر الفريق.

وعقد رئيس النادي جلسة مع الجهاز الفني واللاعبين، حرص خلالها على تحفيزهم قبل استئناف مسابقة الدوري الممتاز، مؤكدا ثقته في قدرة اللاعبين على تحقيق بطولة الدوري، كما طالبهم بالفوز في جميع المباريات المتبقية بالدوري وعدم التفريط في أي نقطة.

وأكد الكابتن حسين لبيب، دعم مجلس الإدارة للفريق والجهاز الفني من أجل التتويج ببطولتي الدوري وكأس مصر.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الزمالك حاليا في معسكر مغلق في الإسكندرية، استعدادًا لمباراة المحلة المقرر لها يوم 3 أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين للدوري.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك خلال معسكره الحالي، مباراتين وديتين أمام منتخب القسم الثاني وفريق أبها السعودي يومي 26 و29 يوليو الحالي على الترتيب.

تابع مواقعنا