الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

للمرة الثانية في يوم واحد.. هل يتعمد حسن شاكوش تقليد محمد رمضان؟

حسن شاكوش ومحمد رمضان
فن
حسن شاكوش ومحمد رمضان
السبت 24/يوليو/2021 - 09:06 م

خلق المطرب الشعبي حسن شاكوش، حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، بعد نشره صورة له برفقة أسد صغير ويليها مقطع فيديو وسط الجماهير في الشارع، الأمر الذي شبهه المتابعين بتقليده للفنان محمد رمضان، الذي يقوم بالأمر نفسه منذ فترة طويلة، لتنهال عليه التعليقات.

وتسأل العديد من متابعين مغني المهرجانات حسن شاكوش، عن ما إذا كان يتعمد إثارة الجدل وتقليد الفنان محمد رمضان في الصور والفيديوهات التي ينشرها في الفترة الأخيرة على مواقع السوشيال ميديا.

وبدأ الأمر عندما نشر شاكوش صورة مع أسد، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق عليها قائلًا: "أنا على وضعي"، ليتفاجأ بهجوم على الصورة من قِبل جمهوره، بسبب تقليده للفنان محمد رمضان، وجاء بعض التعليقات كالتالي: "محمد رمضان الغلابة".

ولما تمر ساعات، وشارك شاكوش، جمهوره مقطع فيديو، ظهر خلاله يلتقط الصور مع معجبيه في الشارع أمام سيارته، على أنغام أغنيته "أنا الشبح"، وعلق عليه قائلًا: "أنا بيكم قد الدنيا ومن غيركم ولا حاجة.. جمهوري العزيز ربنا يخليكوا ليا".

وتنهال عليه التعليقات بالهجوم عليه، وكانت التعليقات على النحو التالي فكتب أحدهم: "ده أنت محمد رمضان أوي"، وآخر: "محمد رمضان في نفسك أوي كده ليه"، “بلاش تقلد حد ارحمنا”، “كفاية تقليد لمحمد رمضان”.

وعلى جانب آخر، سبق وحقق شاكوش نجاحًا كبيرًا بعد طرحه أغنيته “حبيتي” مع ياسمين رئيس، حيث احتلت المركز الأول، وتخطت 50 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وهي من كلمات محمد غباشي ومصطفى الجن، وألحان حسن شاكوش وتوزيع إسلام ساسو.

تابع مواقعنا