الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد فلوكس: اتخذت إجراءات قانونية ضد من أساء لسمعتي

أحمد فلوكس
فن
أحمد فلوكس
السبت 24/يوليو/2021 - 10:10 م

أعلن الفنان أحمد فلوكس، اتخاذه إجراءات قانونية شديدة ضد ثلاثة أشخاص شوهوا سمعته وأساءوا له، مؤكدًا أنه سيعلن عن أسماء هؤلاء الأشخاص غدًا عبر صفحته الرسمية.

وكتب فلوكس، منشورًأ عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك” قائلا: "يعلن باسم ميلاد، المستشار القانوني لأحمد فلوكس، أنه تم اتخاذ إجراءات قانونية اليوم، ضد 3 أشخاص، للتشهير العلن والإساءة وتشويه سمعته وبادعاءات كاذبة ضده وبشتمه وباستخدام طرق الابتزاز النفسي والخوض في الأعراض علنا والإساءة لسمعته دون وجه حق واستخدامهم لأكاذيب ليس لها أساس من الصحة لتشويه سمعته، وسيعلن عن أسمائهم غدا بأرقام المحاضر لإعلانهم".

وسبق، دعم أحمد فلوكس، الفنان إيمان البحر درويش، وطالب وزيرة الثقافة ونقابة المهن الموسيقية بدعم المطرب، مشيرًا إلى أن تصرفاته ناتجة عن مروره بحالة نفسية سيئة.

وأعاد فلوكس كتابة منشور لأحد الصحفيين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك"، قائلًا: "مطلوب من وزيرة الثقافة ونقيب الموسيقيين وأبناء جيل إيمان البحر درويش احتواء أفعاله.. فهو في أشد الحاجة للدعم وواضح جدًا مروره بحالة نفسية سيئة.. بلاش نضغط على الناس لحد ما تنفجر.. بلاش نولع فيهم عشان الترند والشير واللايك".

تابع مواقعنا