الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأمن يكشف غموض العثور على جثة شاب ممزقة وسط الأراضي الزراعية بقليوب

القاهرة 24
محافظات
السبت 24/يوليو/2021 - 10:26 م

نجحت أجهزة الامن بالقليوبية، فى كشف غموض العثور على جثة شاب وسط الأراضي الزراعية بمنطقة عزبة الوهاب دائرة قسم شرطة قليوب، ومصاب بعدة طعنات متفرقة بالجسد، وتبين أن وراء الواقعة سائق توك توك وذلك بدافع السرقة، فيما تم ضبط المتهم، وتحرر المحضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من قسم شرطة قليوب يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة شاب مصاب بعدة طعنات متفرقة بالجسد، بمنطقة عزبة عبد الوهاب دائرة القسم.
على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وبالمعاينة والفحص تبين أن الجثة التي عثر عليها لشاب يعمل "تباع" على سيارة نقل ثقيل "تريلا"، مصاب بعدة طعنات متفرقة بالجسد، وملقى بأرض زراعية بمنطقة عزبة عبد الوهاب دائرة القسم، وجرى التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة.

وكشفت التحريات أن وراء أن وراء الواقعة "سيد ك"، وشهرته "سيد سوسن"، 23 سنة، مقيم الحكر، سائق توك توك، مسجل خطر سبق اتهامه في 5 قضايا، حاول سرقة المجنى عليه "تامر ح د ع"، 24 سنة، مقيم قرية حلابة، ويعمل تباعا على "تريلا"، فقاومه المجني عليه فقتله بسلاح أبيض "مطواة"، وألقى بالجثة في أرض زراعية بمنطقة عزبة عبد الوهاب، وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه للواقعة، وأرشد عن السلاح المستخدم.
وحُرر محضر بالواقعة، وتولت  النيابة العامة للتحقيق. 

تابع مواقعنا