السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد زيارة 4 ملايين خلال العيد.. محافظ الإسكندرية: الأعداد ستزيد عقب انتهاء امتحانات الثانوية العامة

زحام شديد على شواطئ
محافظات
زحام شديد على شواطئ الإسكندرية
الأحد 25/يوليو/2021 - 07:29 ص

صرح اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، زيادة أعداد الوافدين على المحافظة، عقب انتهاء امتحانات الثانوية العامة فى مطلع أغسطس المقبل، وذلك أسوة بالأعداد الهائلة التى زارت المحافظة خلال أجازة عيد الأضحى المبارك.

زحام على شواطئ الإسكندرية

٢٠٢١٠٧٢٢_١٧٢٥٥٨
٢٠٢١٠٧٢٢_١٧٢٥٥٨

وقال الشريف، خلال تصريحات صحفية، أن محافظة الإسكندرية استقبلت نحو 4 ملايين زائر، خلال أجازة عيد الأضحى، بواقع مليون زائر يوميًا، وأنه لم يتم رصد أي مشكلات أو أزمات تتعلق بتواجد هذا الكم الكبير من التواجد على المحافظة.

وأشار المحافظ، إلى أن رحلات اليوم الواحد كانت سببًا مباشرًا فى انعاش حجم الاقبال على مدينة الإسكندرية، بشكل اليوم قاصدين الشواطئ، بالإضافة إلى المصطافين من مستأجري الشقق والمقيمين فى المحافظة لمدة تصل إلى أسبوع.

وأوضح محافظ الإسكندرية، أن هذا الاقبال ساهم فى انعاش بعض المهن منها سائقي التاكسي وأصحاب المطاعم والمقاهي والمحال التجارية والبائعين الجائلين، داعيا الجميع إلى الإلتزام بالإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا.

زحام على شواطئ الإسكندرية

٢٠٢١٠٧٢٢_١٧٣٣٤١
٢٠٢١٠٧٢٢_١٧٣٣٤١

وشهدت محافظة الإسكندرية خلال اجازة عيد الأضحى المبارك، إقبال كبير من جانب المواطنين شغلت الشواطىء، دون الالتزام بالإجراءات الوقائية والإحترازية اللازمة لمواجهة من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

٢٠٢١٠٧٢٢_١٧٣٤٤٦
٢٠٢١٠٧٢٢_١٧٣٤٤٦
٢٠٢١٠٧٢٢_١٧٣٤٠٠
٢٠٢١٠٧٢٢_١٧٣٤٠٠
٢٠٢١٠٧٢٢_١٧٣١١٠
٢٠٢١٠٧٢٢_١٧٣١١٠
٢٠٢١٠٧٢٢_١٧٣٠١٣
٢٠٢١٠٧٢٢_١٧٣٠١٣
٢٠٢١٠٧٢٢_١٧٢٦٠٢
٢٠٢١٠٧٢٢_١٧٢٦٠٢
تابع مواقعنا