الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي والإنتاج الحربي

الأهلي والإنتاج الحربي
رياضة
الأهلي والإنتاج الحربي
الأحد 25/يوليو/2021 - 08:01 ص

يستضيف ملعب ستاد السلام مع دقات السابعة مساء اليوم، المواجهة المرتقبة بين فريقي الأهلي والإنتاج الحربي، ضمن مؤجلات المارد الأحمر بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، لتعويض التعادل الأخير الذي حققه الفريق أمام البنك الأهلي بهدف لكل فريق، تجنبًا لإهدار مزيد من النقاط بمؤجلات الفريق، لمواصلة مزاحمة الفارس الأبيض على صدارة جدول الترتيب.

فيما يطمح احمد كشري المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي في التمسك بالأمل الأخير للبقاء بالدوري الممتاز، والابتعاد عن دوامة الهبوط.

وفيما يلي تاريخ مواجهات الأهلي والإنتاج الحربي بالدوري.

- التقى الفريقان في 17 مواجهة سابقة، حقق الأهلي الفوز في 11 مباراة، وتعادل الفريقان في 5 مباريات، فيما لم ينجح فريق الإنتاج الحربي في الفوز على المارد الأحمر.

- سجل مهاجمو الأهلي خلال مواجهات الفريقين 30 هدف، فيما سجل مهاجمو الإنتاج الحربي 10 أهداف.

- هدافو مواجهات الفريقين هم النيجيري جونيور اجاي هداف الأهلي برصيد 4 أهداف، ومحمد عبد ربه فيليكس هداف الإنتاج الحربي برصيد هدفين.

- أكثر اللاعبين مشاركة احمد فتحي لصالح الأهلي برصيد 10 مباريات، ولؤي وائل لصالح الإنتاج الحربي برصيد 5 مباريات.

- حافظ الأهلي على نظافة شباكه أمام الإنتاج الحربي خلال 9 مباريات، فيما حافظ الإنتاج الحربي على نظافة شباكه خلال مباراة وحيدة.

- أكبر انتصار حققه الأهلي موسم 2019/2020 برباعية نظيفة، لكلا من رمضان صبحي وحسين الشحات ووليد سليمان وجونيور أجاي.

- انتهت مواجهة الدور الأول بين الفريقين، بفوز الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف لكلا من علي معلول وحسين الشحات ووليد سليمان (هدفين) للأهلي، فيما سجل باسم مرسي هدف الإنتاج الحربي.

ويحتل المارد الأحمر المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة، بفارق 9 نقاط عن الزمالك متصدر جدول الترتيب، فيما يحتل الإنتاج الحربي المركز الأخير برصيد 19 نقطة.

 

 

تابع مواقعنا