الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انطلاق امتحان التاريخ لطلاب الشعبة الأدبية بالثانوية العامة

طلاب الثانوية العامة
أخبار
طلاب الثانوية العامة
الأحد 25/يوليو/2021 - 09:59 ص

انطلق امتحان مادة التاريخ لطلاب الشعبة الأدبية بالثانوية العامة، قبل قليل، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا على مستوى الجمهورية.

وتوافد طلاب الشعبة الأدبية على لجان الثانوية العامة، منذ قليل؛ استعدادًا لأداء امتحان التاريخ، فيما يؤدي طلاب الثانوية العامة امتحان التاريخ، على مستوى الجمهورية في تمام الساعة العاشرة.

امتحان التاريخ لطلاب الثانوية العامة 

ويؤدي اليوم الأحد الموافق 25 يوليو 2021، طلاب الثانوية العامة 2021 “الشعبة الأدبية” امتحان التاريخ، ومن المقرر أن يبلغ  إجمالي عدد الطلاب الذين سيخوضون امتحان التاريخ 255 ألفًا و353 طالبًا/طالبة في جميع لجان امتحانات الثانوية العامة 2021 الموجودة على مستوى الجمهورية.

ويؤدي اليوم أيضًا، طلاب الثانوية العامة 2021 المكفوفين، امتحان علم النفس وعلم الاجتماع، بإجمالي 225 طالبًا/طالبة على مستوى الجمهورية.

وفي سياق آخر، قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن هناك حملات لمواجهة تطوير التعليم في مصر، مؤكدًا أن الغش موجود منذ زمن.

وأكد الدكتور طارق شوقي أن الغش موجود في جميع مراحل التعليم، مشيرًا إلى أن هذا العام به أقل حالات من الغش وما يتم ترويجه من شائعات لمواجهة تطوير التعليم.

تابع مواقعنا