الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تجديد حبس قاتل زوجته ذبحا بالمحلة.. والمتهم: "طعنتني في رجولتي واتهمتني بالخيانة"

جثة - أرشيفية
محافظات
جثة - أرشيفية
الأحد 25/يوليو/2021 - 11:47 ص

أعطي المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية، بمحافظة الغربية المستشار عماد سالم، تعليماته إلى رئيس نيابة ثان المحلة، بتجديد حبس المتهم بارتكاب واقعة قتل زوجته باستخدام أداة حادة "سكين"، بسبب خلافات أسرية 15 يوم على ذمة التحقيقات لحين سماع أقوال شهود عيان من الجيران وافراد أسرة الزوجة الضحية. 


وشدد المحامي العام على سماع أقوال الزوج المتهم عقب ضبطه من الجهات الأمنية عقب ارتكابه الحادث الشنيع وذبحه لزوجته الضحية.


وأضاف الزوج المتهم خلال تحقيقات النيابة العامة بقوله: "زوجتي طعنتني في رجولتي وتهمتني بخيانتها وعدم القدرة على تحمل مسئوليات الحياة المعيشية بسبب ضيق الحال والظروف الاجتماعية.

وتابع الزوج المتهم، "الشيطان زين لي سبل الانتقام من زوجتي، وأم اولادي عقب سبها لي بسحبي سكين من المطبخ وذبحها من رقبتها حتي توفت أمام عيني وهربت بسبب صدمتي".

وكانت منطقة الجمهورية شهدت تجرد عاطل في العقد الرابع من عمره، من كافة المشاعر الإنسانية، حيث أقدم على التعدي على زوجته، وطعنها باستخدام آلة حادة نتيجة خلافات أسرية، وتم نقل الزوجة إلى مستشفى طنطا الجامعي حتي لفظت أنفاسها الأخيرة حال وصولها.

وكان اللواء هاني مدحت، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من العميد محمد فتحي، مأمور قسم ثان المحلة بتلقي يفيد بورود بلاغ من الأهالي بقيام عاطل بطعن  زوجته بأداة حادة "سكين" استقرت في الرقبة، ما أدى إلى خطورة حالتها الصحية.

وكشفت التحريات الأمنية التي باشرها الرائد أحمد عبد الشافي، رئيس مباحث قسم شرطة ثان المحلة، نشوب  مشاجرة كلامية، وقعت بين المجني عليها وزوجها، خلافا على  المصاريف اليومية للمنزل، تصاعدت أحداثها إلى تشابك بالأيدي وسدد الزوج طعنة بسلاح أبيض "سكين" برقبة زوجته.

وتابع شهود العيان في وقائع بلاغ الحادث من  الجيران المتهم، إنه تناهى أصوات استغاثة من شقة المتهم، فاتجهوا إلى مكان الشقة وتم فتح الباب، وحاولوا فض المشاجرة بينهما إلا أن الزوج  أخرج سلاح أبيض من طيات ملابسه "سكين" وسدد طعنة في رقبة زوجته.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وأمرت بسرعة التحريات الأمنية وتجديد حبس الزوج المتهم.

تابع مواقعنا