الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شوقي غريب يتصدر تريند تويتر بعد الهزيمة أمام الأرجنتين

شوقي غريب
كايرو لايت
شوقي غريب
الأحد 25/يوليو/2021 - 12:12 م

تصدر هاشتاج "شوقي غريب" موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، بعد دقائق قليلة من المباراة التي جمعت المنتخب المصري بنظيره الأرجنتيني في أولمبياد طوكيو التي انتهت بهزيمة الفراعنة بهدف دون رد.

وشن مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا كبيرًا على المدير الفني للمنتخب الأولمبي، حيث قال مستخدم: "‏أنا واثق إن شوقي غريب كان رايح البطولة دي على أساس الأسامي اللي معاه في المجموعة،  وإنه رايح يطلع بأقل الخساير ويرجع واتفاجئ بالمستويات دي وإنه سهل يكسب عادي وهو هناك".

وكتب آخر: "‏للأسف شوقي غريب ما اتعلمش أي حاجة من حسن شحاته"، بينما غرد مستخدم: " شوقي غريب طول ماهو خايف يطلع رمضان من الملعب مش هيعدي المجموعات".

كما تفاعل مغرد مع الهاشتاج فكتب: " كابتن شوقي غريب تركيزه مع البدلة أكثر من تركيزه في المباراة، حلوة البدلة وجميله يا كابتن شوقي، ياريت نركز بقي في مباراة أستراليا".

وسقط منتخبنا الأولمبي في فخ الهزيمة أمام نظيره منتخب الأرجنتين، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما صباح اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة الثانية، من مرحلة المجموعات بأولمبياد طوكيو 2020 المقام حاليًا في اليابان، وسجل هدف المباراة مدافع الأرجنتين ميدينا، في الدقيقة الـ52 من زمن المباراة.

تابع مواقعنا