الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"سهل ومباشر".. ارتياح بين طلاب الثانوية العامة عقب امتحان التاريخ

طلاب-أرشيفية
تقارير وتحقيقات
طلاب-أرشيفية
الأحد 25/يوليو/2021 - 01:32 م

سادت حالة من الارتياح بين طلاب الشعبة الأدبية بالثانوية العامة عقب امتحان مادة التاريخ، حيث أجمع عدد كبير من الطلاب في كون الأسئلة مباشرة لكنها تحتاج لوقت أطول في الإجابة.

قال علي أحمد، طالب بمدرسة السعيدية الثانوية، لـ "القاهرة 24"، إن أسئلة امتحان التاريخ كانت مثل امتحانات التجريبي في طريقة الأسئلة نفسها، متابعًا: “ياريت الإنجليزي يكون زي كدا”.

ولفت محمود سيد، طالب بمدرسة السعيدية الثانوية، إلى أن أسئلة الامتحان لم تركز على التفاصيل الدقيقة بالمنهج، متابعًا “فرحنا بأول امتحان بعد العيد يكون سهل كدا”.

فيما انتهى طلاب الشعبة الأدبية بالثانوية العامة من أداء امتحان التاريخ في جميع محافظات الجمهورية، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا.

وأعلنت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ضبط الطالب “أ. م. أ” بمحافظة الشرقية لنشره بعضًا من أسئلة امتحان مادة التاريخ، وذلك بعد مرور 40 دقيقة من بدء الامتحان، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

وأدى اليوم الأحد الموافق 25 يوليو 2021، طلاب الثانوية العامة 2021 “الشعبة الأدبية” امتحان التاريخ، وبلغ عدد الطلاب الذين خاضوا امتحان التاريخ 255 ألفًا و353 طالبًا/طالبة في جميع لجان امتحانات الثانوية العامة 2021 الموجودة على مستوى الجمهورية.

تابع مواقعنا