الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

امتحان التاريخ يرسم البسمة على وجوه طلاب الثانوية العامة

طلاب الثانوية العامة
تقارير وتحقيقات
طلاب الثانوية العامة
الأحد 25/يوليو/2021 - 01:58 م

أنهى طلاب الشعبة الأدبية للثانوية العامة، قبل قليل، امتحان مادة التاريخ على مستوى الجمهورية، وسط تطبيق إجراءات احترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

ورصد “القاهرة 24” آراء مجموعة من طُلاب الثانوية العامة، بعد انتهاء امتحان التاريخ الشعبة الأدبية، حيث تباينت ردودهم بين الامتحان سهل والوقت لم يكن كافيًا لحل جميع الأسئلة.

وقال طالب بالثانوية العامة، إن الامتحان سهل، والأسئلة من الكتاب المدرسي مضيفًا، أن الوقت لم يكن كافيًا لحل جميع أسئلة الامتحان.

وعن أسئلة الامتحان، ذكر طالب أخر عبر لايف “ القاهرة 24”، “ أن معظم الأسئلة الواردة كانت مباشرة وسهلة”. 

وأضاف أخر، أن الامتحان في مستوى الطالب المتوسط معبرًا عن سعادته بسهولة امتحان التاريخ قائلًا: "أسهل امتحان بعد الفلسفة”. 

امتحان التاريخ لطلاب الثانوية العامة 

وفي وقت سابق، أعلنت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن ضبط الطالب “أ. م. أ” بمحافظة الشرقية لنشره بعض من أسئلة امتحان مادة التاريخ، وذلك بعد مرور 40 دقيقة من بدء الامتحان، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

وأدى اليوم الأحد الموافق 25 يوليو 2021، طلاب الثانوية العامة 2021 “الشعبة الأدبية” امتحان التاريخ، وبلغ عدد الطلاب الذين خاضوا امتحان التاريخ 255 ألفًا و353 طالبًا/طالبة في جميع لجان امتحانات الثانوية العامة 2021 الموجودة على مستوى الجمهورية.

تابع مواقعنا