الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

8733 طالبا بالبحيرة يؤدون امتحان التاريخ للثانوية العامة دون شكاوى

طالبات الثانوية العامة
محافظات
طالبات الثانوية العامة بالبحيرة
الأحد 25/يوليو/2021 - 01:35 م

أدى 8733 طالبًا بالشعبة الأدبية في محافظة البحيرة، اليوم الأحد، امتحان مادة التاريخ خلال الفترة من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 1 ظهرًا، وسط إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا وحالة من الهدوء والنظام، حيث بدأت امتحانات الثانوية العامة للشعبة الأدبية اليوم، بعد عطلة عيد الأضحى المبارك.

ومن جانبه، أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على توفير سبل الراحة لطلاب الثانوية العامة، لتمكينهم من أداء الامتحانات في هدوء وتركيز، مع الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية المقررة ومتابعة تعقيم اللجان بصفة مستمرة، وتكثيف أعمال النظافة داخل وخارج اللجان.

وأشار، محافظ البحيرة، إلى انعقاد غرفة العمليات المركزية بالوحدات المحلية والمديريات وربطها مع الغرفة المركزية، والتي لم تتلق أي شكاوى في امتحان مادة التاريخ، لافتا إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان حسن سير وانتظام الامتحانات، مع ضرورة التنسيق مع كافة الجهات المعنية.

الجدير بالذكر، أن عدد طلاب الثانوية العامة بالبحيرة يبلغ 30309 طالب وطالبة، منهم 21576 طالب وطالبة بالشعبة العلمية و8733 طالب وطالبة بالشعبة الأدبية، موزعين على 106 لجنة بنطاق 18 إدارة تعليمية.

تابع مواقعنا