الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الوزراء يوجه المحافظين بضرورة التواجد بمواقع "حياة كريمة"

الدكتور مصطفى مدبولي
سياسة
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء
الأحد 25/يوليو/2021 - 02:07 م

طالب الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، من المحافظين بضرورة التواجد بصفة شخصية في مواقع العمل بمبادرة “حياة كريمة” ومتابعة يومية لأعمال المبادرة ورفع تقرير يومي بمعدلات التنفيذ، وكذلك تسهيل أي معوقات تواجه المشروعات بالقرى المحددة.

وفي سياق منفصل، قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إنه من المخطط إنشاء 20 مركز خدمة جديدًا لذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك بالشراكة مع وزارة الصحة والسكان، لتقديم مختلف الخدمات المطلوبة لهم. 

 

جاء ذلك خلال كلمته في الاحتفالية الكبرى، التي أقيمت باستاد القاهرة والتي شهدت فعاليات المؤتمر الأول للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، بتشريف الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، حيث استعرض الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، محاور العمل الرئيسية بالمشروع القومي لتطوير الريف المصري ضمن المبادرة، بحضور أعضاء الحكومة وعدد من كبار المسئولين، ورجال الأعمال، وممثلي المجتمع المدني، والمؤسسات والجهات والأجهزة الحكومية، والإعلاميين، والصحفيين، والفنانين، وآلاف المواطنين من كافة محافظات الجمهورية.

ولفت رئيس الوزراء إلى التدخلات الخاصة بتطوير وحدات التضامن الاجتماعي، التي من المقرر أن تشمل تطوير 64 وحدة تضامن خلال المرحلة الأولى من تنفيذ المشروع القومي لتطوير الريف المصري، وذلك لتقديم مختلف الخدمات الاجتماعية لقاطني تلك القرى.

تابع مواقعنا