الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"تفعيل دور نواب المركز وخطة مرور ميداني".. تعليمات محافظ الدقهلية لرؤساء مجالس المدن

الدكتور أيمن مختار
محافظات
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الأحد 25/يوليو/2021 - 03:24 م

عقد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اجتماعًا مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء عقب حركة التنقلات الجديدة التي أصدرها محافظ الدقهلية أمس، وذلك بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية.

 وتناول المحافظ خلال الاجتماع، عددًا من الموضوعات المتعلقة بالخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكدًا على ضرورة تفعيل خطة المرور الميداني لرؤساء المراكز والمدن والأحياء والالتحام بالمواطنين والتعرف على مشكلاتهم على الطبيعة، واتخاذ الإجراءات الفورية لحلها.

كما أكد المحافظ على ضرورة العمل المستمر لفرق إزالة الإشغالات والتعامل الفوري مع كافة أشكال التعديات على أراضي الدولة والأرض الزراعية والبناء المخالف.


ووجه "مختار" بتنفيذ خطة لكل مركز ومدينة وحي للارتقاء بمستوى النظافة ورفع القمامة والتجميل والإنارة وتفعيل وتنشيط أعمال متحصلات الرسوم الحكومية في مقدمتها رسوم النظافة، حرصًا على حقوق الدولة مع توفير بيئة صحية وآمنة للمواطنين، مشيرًا إلى أن جميع التنفيذيين دورهم الأساسي هو تلبية مطالب واحتياجات المواطنين.


كما طالب محافظ الدقهلية بسرعة الانتهاء من ملفات التقنين والتصالح بجميع المراكز والمدن والأحياء والقرى وسرعة الإنجاز في هذا الملف عملا على إرضاء المواطنين.


وفي ذات السياق، وجه المحافظ لتنفيذ خطة لتفعيل دور نواب رؤساء المراكز والمدن والأحياء وإسناد ملفات عمل محددة لهم بتوقيتات زمنية، وتحفيز المجدين منهم ومحاسبة المقصرين.


ووجه محافظ الدقهلية على أهمية المتابعة المستمرة للمشروعات الجاري تنفيذها في كافة قطاعات المرافق والخدمات بنطاق الوحدات المحلية وسرعة دخولها الخدمة، وسرعة التجاوب مع المواطنين في حل مشاكلهم وتحقيق مطالبهم يؤكد الحرص التام للدولة وأجهزتها المختلفة على مصالح المواطنين ويعطى الدافع القوي للمشاركة المجتمعية على تحقيق المزيد من الإنجاز.


وفي نهاية الاجتماع، أكد محافظ الدقهلية أننا جميعا علينا أن نعمل بروح الفريق من أجل تلبية مطالب واحتياجات مواطني الدقهلية، وخاصة ما يتعلق بمستوى النظافة وجميع الخدمات المقدمة لهم.

تابع مواقعنا