الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"خد فلوسي".. مقاول يحرق شقيقه في القاهرة الجديدة

جثة - أرشيفية
حوادث
جثة - أرشيفية
الأحد 25/يوليو/2021 - 03:52 م

أمرت جهات التحقيق بالقاهرة الجديدة، حبس مقاول 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة قتل شقيقه بعدما أشعل النيران في جسده عقب تقييده.

وكشفت المعاينة، أن المتهم توجه إلى شقة شقيقه في القاهرة الجديدة، وقيد يده وأغلق فمة ثم سكب عليه البنزين، وأشعل النيران في جثته وفر هاربا، وادعى في بداية التحقيقات أنه كان يحاول إنقاذه من الحريق الذى شب في شقته وكان ذلك بسبب خلافات مادية.

البداية عندما تلقى قسم شرطة القاهرة الجديدة بلاغا من الأهالى مفادة نشوب حريق داخل شقة بمنطقة القاهرة الجديدة ووجود متوفى وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة مقاول متفحمه، وبالمعاينة تبين وجود آثار لمادة شديدة الاشتعال وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الجريمة شقيقه بسبب خلافات مالية بينهم وتم ضبطه وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وفي سياق آخر، شهدت قرية شاوه التابعة لمركز المنصورة، جريمة بشعة نفذها طبيب، حيث قتل زوجته الطبيبة بـ11 طعنة وتركها وترك أولاده 3  وفر هاربًا، وذلك لوجود خلافات بينهما.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة المنصورة من بعض الأهالي بالعثور علي جثة سيدة داخل منزلها مصابة بعدة طعنات أودت بحياته.
وعلي الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مقتل سيدة تدعي "ياسمين.ح.ي" 26 سنة، طبيبة، ومقيمة بقرية شاوه التابعة لمركز المنصورة، على يد زوجها ويدعى "محمود.م.ع"، طبيب أسنان، بـ11 طعنة نافذة، وتركها وترك أولاده 3 في المنزل وفر هاربًا.

وتم نقل الجثة إلى المشرحة، وجاري البحث عن الزوج، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


 

تابع مواقعنا