الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التموين: سداد 175 مليون تكلفة إنتاج الخبز للمخابز البلدي خلال إجازة عيد الأضحى

وزارة التموين-ارشيفية
تقارير وتحقيقات
وزارة التموين-ارشيفية
الأحد 25/يوليو/2021 - 05:20 م

سددت وزارة التموين والتجارة الداخلية، ممثلة في الهيئة العامة للسلع التموينية، تكلفة إنتاج الخبز لمخابز إنتاج رغيف الخبز البلدي، خلال فترة أجازة عيد الأضحى وحتى أمس، بإجمالي 175 مليون جنيه.

وكانت الهيئة العامة للسلع التموينية سددت بناء على تعليمات وزير التموين على المصيلحي، فارق نقاط الخبز للبدالين التموينيين ومشروع جمعيتي والمجمعات الاستهلاكية، بإجمالي 265 مليون جنيه يوم الأحد 11 يوليو، قبل إجازة عيد الأضحى المبارك وقبل موعد صرفها بعشرة أيام.

وفي وقت سابق، ضبطت مديرية التموين في محافظة المنيا، 89 مخالفة متنوعة خلال الحملات الرقابية التي تنظمها المديرية بالتعاون مع الجهات المعنية بهدف إحكام الرقابة على كافة السلع والمواد الغذائية والتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وقال الدكتور محمود يوسف، وكيل وزارة التموين بالمنيا، في تصريحات له اليوم الأحد، إنه تم خلال الحملات ضبط 89 مخالفة تموينية منها 22 مخالفة في مجال متابعة ومراقبة المخابز البلدية تنوعت ما بين “إنتاج خبز ناقص الوزن- إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات- توقف دون عذر- قضايا متنوعة أخرى”، و67 مخالفة في مجال متابعة الأسواق تنوعت بين "عدم وجود شهادة صحية – ذبح خارج المجازر الحكومية - دون صلاحية- عدم الإعلان عن الأسعار".

تابع مواقعنا