السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خرج من السجن فانتظره خصومه وقتلوه بشبرا الخيمة (فيديو)

أحد شهود عيان واقعة
حوادث
أحد شهود عيان واقعة قتل شبرا الخيمة
الأحد 25/يوليو/2021 - 06:15 م

مساء الخميس الماضي، خرج أهالي شارع مهني السواق، المتفرع من ميدان بهتيم بمنطقة شبرا الخيمة، إثر جريمة مأساوية عندما أقدم 7 أشخاص على قتل شاب بسبب خلاف على 200 جنيه، بتسديد عدد طعنات متفرقة لها بالجسد، وسط الشارع وأصابوا الرعب والفزع في المنطقة بهيتم.

يقول أحد شهود عيان الواقعة ويدعي "علاء.م": “المجني عليه الشاب يدعي محمود عشماوي يبلغ من العمر30عامًا، ويوجد خلافات سابقة مع المتهم، بسبب ديون على والد المجني عليه مبلغ 200جنيه، وعلى أثرها قام المتهم بأخذ الهاتف الشخصي للمجني عليه في مقابل تسديد المبلغ المتبقي”.

وأضاف الشاهد لـ "القاهرة 24": “يوم الواقعة كان المجني عليه، يجلس في الشارع، كعادة كل يوم عقب انتهاء عمله، بعد ذلك سمعنا أصوات مشاجرة داخل الشارع توجهنا إلى مكان الحادث، وجدنا المجني عليه ساقط على الأرض والدماء تسير من حوله، وبه عدد تعدد طعنات متفرقة في جسده”.

وأوضح علاء، أن هناك خلاف سابق بينمها بسبب قيام المتهم بالمشاجرة مع المجني عليه وحصلت مشاجرة بينهما، أسفرت عن إصابة المتهم بإصابة بالغة، وخلال ذلك تم حبس المجني عليه، وتم الحكم عليه بـ3سنوات، وعقب خروجه من السجن كان المتهم يتوعد للمجني، انتقاما من الخلافات السابقة.

وكان قسم شبرا الخيمة بلاغا يفيد بوقوع جريمة قتل شاب على يد 7 أشخاص في المنطقة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين سبب الخلاف بسبب أن أحد المتهمين له 200 جنيه من المجني عليه، تم تحرير محضر اللازم، واخطرت النيابة العامة لتتولي التحقيقات.


 

تابع مواقعنا