الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

متغيب من أول أيام العيد.. جهود أمنية لكشف غموض العثور على جثة شاب مذبوحًا بالمحلة

العثور علي جثة شاب
محافظات
العثور علي جثة شاب مذبوح بالمحلة
الأحد 25/يوليو/2021 - 06:24 م

تكثف أجهزة الأمن بالغربية، جهودها لكشف غموض العثور على جثة شاب مذبوحًا، بمنطقة الوزارية بدائرة قسم ثان المحلة، حيث أفادت التحريات بأن المجني عليه متغيب عن منزله منذ أول أيام عيد الأضحي، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واستخراج تصريح بالدفن.

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بعثورهم على جثة شاب مصاب بجرح قطعي فى الرقبة وملقى جثة هامدة في الطريق العام بمنطقة الوزارية بدائرة القسم. 

على الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ وتبين أنها جثة شاب يدعى "أمير. ي. ا. ال" فى العشرينات من عمره ومقيم بقرية شبرابابل، مصابا بجرح قطعي في الرقبة.

وبسؤال جيران الشاب أكدوا أنه كان متغيبا منذ أول يوم عيد الأضحى، عن منزله خلال عودته من العمل، ولم يستدل على مكان تواجده.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واستخراج تصريح بالدفن، وانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي لتشريحها وتحديد أسباب الوفاة.

تابع مواقعنا