الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب المستحقات المادية.. لاعبو بني سويف يستغيثون بالسيسي ضد اتحاد الكرة

فريق بني سويف
رياضة
فريق بني سويف
الأحد 25/يوليو/2021 - 07:43 م

استغاث لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي بني سويف، بالرئيس عبد الفتاح السيسي، من أجل المستحقات المتأخرة لدى مجلس إدارة النادي، وبعد تأخر اتحاد الكرة بالبت في الشكوى المقدمة من قبل لاعبي الفريق عقب نهاية الموسم 2020/2021.

ونشر محمود جمال، لاعب فريق بني سويف، عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك، يطلب فيه من مجلس إدارة النادي تسديد مستحقاته المتأخرة، وكتب قائلا: “ماخدتش غير 3 شهور بس وليا 7 شهور، ورحت عملت شكوى أنا وزمايلي واتحاد الكرة بيأخر في الرد عليها، وواقف في صف النادي، دا أكل عيشي الوحيد، هجيب فلوس منين وقاعدين في البيت”.

كتب مصطفى حسانين حارس مرمى الفريق: "أنا كنت حارس مرمى الفريق واخدت شهرين فقط من راتبي، وتلقيت 7 وعود من علي سليم رئيس مجلس إدارة النادي ولم أحصل على شيء، كنا نقيم في فندق شابات وتم طردنا من الفندق بسبب المتأخرات المالية، وفي الواجبات تم خصم رغيف عيش في مرة وزجاجة مياه في مرة، من أجل توفير نفقات في النادي".

واستغاث حسانين بالرئيس السيسي من أجل حل المشكلة التي وقع فيها اللاعبون مع مجلس إدارة بني سويف، بعد الشكوى المقدمة من 16 لاعبا ضد الفريق الواقع في المجموعة الأولى صعيد بدوري الممتاز ب.

في المقابل سادت حالة من الغضب والاستياء بين أعضاء مجلس إدارة نادى بنى سويف الرياضي، والإدارة الفنية للفريق، بسبب نشر بعض اللاعبين منشورات عبر صفحاتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" تخص الأزمة.

وأعرب محمد يوسف، المدير الفني لبنى سويف عن استيائه من بعض الاعبين بتوجيه الانتقادات للفريق بالفترة الأخيرة، خاصة في ظل عقده أكثر من جلسة معهم خلال الموسم بجانب تفهمه لمطالبهم.

ويجهز النادي ملفًا لتقديم شكوى مرفق بها منشورات حارس المرمى الراحل عن الفريق، بينما سيتم تحويل حارس المرمى الحالي للتحقيق بالنادي لما بدر منه.

تابع مواقعنا