الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النيابة تأمر بتشريح جثة مريضة نفسيًا انتحرت قفزًا من الطابق الثالث بالشرقية

انتحار فتاة - صورة
محافظات
انتحار فتاة - صورة أرشيفية
الأحد 25/يوليو/2021 - 10:02 م

أمرت نيابة منيا القمح العامة، برئاسة أحمد أبو زيد، رئيس النيابة، وإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الأحد، بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة فتاة؛ أقدمت على الانتحار بالقفز من الطابق الثالث بمنزل أسرتها بقرية "ملامس" التابعة لمركز من القمح، لمرورها بأزمة نفسية، لبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية.

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو عبدالرؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى منيا القمح المركزي، بوصول فتاة تُدعى "إسراء.م.م" 30 سنة، مُقيمة بقرية "ملامس" التابعة لمركز منيا القمح، جثة هامدة.

وتبين من التحريات الأولية، أن المتوفاة أقدمت على الانتحار لمرورها أزمة نفسية، حيث تبين أنها كانت مريضة نفسية وتتلقى العلاج من آنٍ لآخر بمستشفى أبوالعزائم للصحة النفسية، حيث ألقت بنفسها من الطابق الثالث بمنزل أسرتها.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

تشريح جثة فتاة عُثر عليها غارقة بعد ساعات من اختفائها بالشرقية

تابع مواقعنا