الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حطام 6000 سفينة يقع في البحيرات العظمى بأمريكا الشمالية (صور)

سفينة
كايرو لايت
سفينة
الأحد 25/يوليو/2021 - 11:02 م

ظهرت العديد من الصور لحطام 6000 سفينة تقع في البحيرات العظمى بأمريكا الشمالية.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن البحيرات العظمى في أمريكا الشمالية، هي من أفضل الأماكن الترفيهية، حيث توفر جميع أنواع الرياضات المائية والرحلات البحرية ذات المناظر الخلابة، كما أنها أيضًا مقبرة ضخمة لحطام السفن.

وتُظهر هذه الصور المذهلة والمؤرقة بعضًا من 6000 سفينة أو ما يقرب من ذلك تقع في بحيرات سوبريور وهورون وميشيجان وإيري وأونتاريو، والتي أودت بحياة أكثر من 30 ألفًا عندما غرقت السفن.

وتعتبر بحيرة هورون، خامس أكبر بحيرة للمياه العذبة في العالم، وتمتد من ولاية ميتشيجان في الولايات المتحدة عبر الحدود إلى أونتاريو، ويمكن رؤية هذا الحطام، بالقرب من "Tobermory"، في شبه جزيرة "Bruce" في أونتاريو، بوضوح من خلال المياه الصافية.

وقد تبدو البحيرات هادئة وساكنة، ولكن يجب على البحارة المحتملين ملاحظة أنها عرضة للعواصف المفاجئة والوحشية والشعاب المرجانية والصخور المخفية.

وهذا الحطام، الذي يقع في منتزه فاثوم فايف البحري الوطني، يحظى بشعبية بين الغواصين والسباحين.

وتغطي كل من مساحة أكبر من المملكة المتحدة بأكملها وأيرلندا مجتمعين، في الصورة حطام في ميناء الأردن في بحيرة أونتاريو.

واكتسب ممر مانيتو، الواقع في بحيرة ميشيجان، شهرة بين البحارة البحريين كمقبرة للسفن الغارقة في القرن الـ19 وأوائل القرن العشرين.

 وعانت سفينة فرانسيسكو مورازان، التي كانت في طريقها من شيكاغو إلى هولندا، من نفس المصير، ويمكن رؤية الحطام من جزيرة ساوث مانيتو في بحيرة ميشيجان.

تابع مواقعنا