الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عادات صباحية تجعل الشخص أكثر إنتاجيًا ونشاطُا

الاستيقاظ
صحة وطب
الاستيقاظ
الإثنين 26/يوليو/2021 - 03:19 ص

يعتبر الاستيقاظ في الصباح الباكر، أمرًا مرهقًا على العديد منا، سواء من يذهب إلى المدرسة والجامعة، أو من يذهب لعمله، ولكن هناك عادات صحية يمكن القيام بها فور الاستيقاظ، تجعل الشخص أكثر نشاطًا وإنتاجًا، وتستمر طاقته طوال اليوم.
·       التحرك فور الاستيقاظ، ممارسة الرياضة الصباحية، تعمل على تنشط الذهن والجسم أيضًا.
·       الامتنان، يمكن كتابة 3 أِياء يمتن لها الشخص في أول اليوم، مما يساعده في توجيه أفكاره في الاتجاه الصحيح، بالإضافة إلى أنها وسيلة للتخلص من العبء.
وقالت كيم ستروبل، مدربة السعادة ومؤسس Strobel Education " "، لصحيفة" ذا صن" البريطانية، إنه يمكن  محاولة كتابة 3 أشياء تشعر بالامتنان من أجلها.
وأضافت أن هذا سيساعد في توجيه أفكارنا في الاتجاه الصحيح، كما قالت أنه يمكنك كتابة أول شيء في يومياتك كوسيلة للتخلص من العبء.
وأكدت كيران: "نحن البشر مروعون في ملاحظة وتقدير ما لدينا، وبدلًا من ذلك نتطلع إلى ما نريد، الذي يمكن أن يكون نشاطًا أساسيًا غير واعٍ، ولكنه مرهق للدماغ".
وتابعت: "يحب بعض الأشخاص تدوين 3 أشياء في يومياتهم يشعرون بالامتنان لها، بينما يحب الآخرون مجرد الجلوس والتفكير فيما يجعلهم ممتنين.
·    ترتيب السرير، يمكن للمنزل النظيف والمرتّب أن يجعل العقل نظيفًا ومرتبًا ويتفق جميع الخبراء على أن ترتيب السرير، هو طريقة رائعة لبدء اليوم بطريقة مثمرة.

تابع مواقعنا