الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهدة عيان بواقعة وفاة طالبة المنوفية: أخفينا على الطلاب خبر وافتها ليتمكنوا من أداء الامتحان

الطالبة المتوفية
محافظات
الطالبة المتوفية
الإثنين 26/يوليو/2021 - 08:43 ص

كشفت شاهدة عيان على وفاة طالبة المنوفية منار محمد عبد الباقي، قبل امتحان الفيزياء لثانوية العامة بمدرسة نصر عبد الغفور الثانوية بمدينة منوف التابعة لمحافظة المنوفية، عن اتخاذ الإدارة التعليمية بالتعاون مع لجنة الامتحان قرارًا بإخفاء خبر وفاة الطالبة عن باقي زملائها حتى انتهاء الامتحان، حتى لا تتأثر نفسيتهم قبيل الامتحان.

 

وأكدت شاهدة العيان بواقعة وفاة طالبة المنوفية، على أن منار عبد الباقي كانت طبيعية تماما ودخلت المدرسة وخضعت لتفتيش مرتدية كماماتها وصعدت إلى الدور الرابع وسقط على السلم، وأثناء سقوطها أصيبت بجرح أسفل الذقن، وتم نقلها إلى المستشفى العام، وذهبت معها بصحبة إثنين أخرين.

وأضافت شاهدة العيان بواقعة وفاة طالبة المنوفية، أنهم لم يتركوا المستشفى بعد إعلان وفاتها إلا عقب حضور كافة أسرتها، مشيره إلى صدمة والدها وأعمامها من الخبر، وأنهم انتهوا من الإجراءات القانونية والطبية لدفن جثمانها، موضحة أن اليوم امتحان التاريخ شهد توافد العشرات من أولياء الأمور بصحبة أولادهم.

 

وفاة طالبة المنوفية قبيل امتحان الفيزياء بالمنوفية 

 

وكانت طالبة بالثانوية العامة،قد لقيت مصرعها داخل لجنة امتحان الفيزياء بمدرسة ناصر عبد الغفور الثانوية بمحافظة المنوفية قبل انطلاقه، وتم نقلها إلى مستشفى منوف العام في محاولة لإسعافها، ولكنها فارقت الحياة متأثرة بإصابتها بأزمة قلبية.

 

وأبلغ المسئولون عن لجنة امتحان الثانوية العامة بمدرسة ناصر عبد الغفور الثانوية بمنوف، عن وجود حالة إغماء لطالبة " م، أ، ع" الساعة 9:50، وتم نقلها عن طريق الإسعاف إلى مستشفى منوف العام، لاتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة.

 

تابع مواقعنا