الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قتلت فلذة كبدها بسبب مرضها النفسي.. كيف أقدمت أم على قتل طفلتها في الفيوم؟

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الإثنين 26/يوليو/2021 - 07:36 ص

لا تتخيل أنَّ الأم التي تحمل جنينها 9 أشهر متواصلة، مابين التعب والآلم، ثم تسهر الليالي لتربي أطفالها الصغار، ليصبحوا براعم المستقبل، هي الأم التي تقدم على قتل فلذة كبدها وروحها عمدًا، أمام شقيقاتها الاثنين في ظروف غامضة.

حيث شهدت إحدى قرى مركز طامية بالفيوم، جريمة يقشعر لها الأبدان، حيث أقدمت ربة منزل وأم لـ 3 من الأبناء، على قتل طفلتها التي تبلغ من العمر 9 سنوات فقط، بطريقة أثارت جدلًا واسعًا، بعد أنَّ فكرت في حِيل متعددة للتخلص من طفلتها، حتى قامت بغرقها داخل برميل ممتلئ بالمياه، أمام أبناءها الاثنين حتى قُتت الطفلة "فاطمة أحمد محمد عبد التواب"،  أمام شقيقاتها.

أم تقتل طفلتها في الفيوم

موقف يقشعر الأبدان، فجحود الأم وقساوتها، التي قتلت طفلتها أمام أبناءها، جعل الطفلة الكبرى، تذهب مسرعة إلى مركز شرطة طامية لتخبرهم بما فعلت والدتها في شقيقتها، حيث تبين أنَّ هذه الأم القاتلة، تعاني من أمراض نفسية، فيما أكدت التحريات الأولية أنَّ الأم أقدمت على قتل طفلتها ذات الـ 9 سنوات، بسبب كثرة بكائها وطلباتها المتكررة.

الأمن يفحص الواقعة

وقد تلقى اللواء رمزي بسيوني المزين، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من اللواء صبري عزب، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد بوجود بلاغا م مأمور مركز شرطة طامية، بقيام ربة منزل بقتل طفلتها، وانتقلت الأجهزة المعنية إلى مكان الواقعة لمعرفة ملابسات الحادث، وألقت القبض على المتهمة، وجارِ التحقيق معها، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق في ذلك.

لم تكن هذه الواقعة المؤسفة في الفيوم فحسب، فقد قام أب في وقتٍ سابق بقتل زوجته وأبنائه الستة في الفيوم ذبحًا، في شهر رمضان الماضي.

تابع مواقعنا