الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مطار القاهرة يستقبل 167 رحلة على متنها أكثر من 13 ألف راكب

مطار القاهرة الدولي
تقارير وتحقيقات
مطار القاهرة الدولي
الإثنين 26/يوليو/2021 - 10:19 ص

استقبل مطار القاهرة الدولي خلال الـ 24 ساعة الماضية 167 رحلة دولية وداخلية على متنها أكثر من 13 ألف راكب مصري وأجنبي قادمين من عشرات العواصم والمدن العربية والعالمية.

وأفاد مصدر مطلع بأن مطار القاهرة استقبل 54 رحلة دولية تابعة للشركة الوطنية مصر للطيران، قادمة من نيويورك وإسطنبول والدوحة وآثينا وجدة والدمام والرياض وبغداد وأربيل وعدة عواصم عربية وعالمية أخرى، بالإضافة إلى 16 رحلة داخلية سيرتها الشركة من مطارات شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان ومرسى علم.

وأضاف المصدر أن المطار استقبل 97 رحلة تابعة لشركات أجنبية منها الخطوط الجوية السعودية والقطرية والإماراتية ولوفتهانزا وطيران الاتحاد وشركة الخطوط الجوية العمانية والخطوط الملكية الأردنية والمغربية.

وأشار إلى أنه تم استقبال نحو 10رحلات نقل جوي، بالإضافة إلى 11 رحلة داخلية قادمة من المدن السياحية المصرية ورحلات الشارتر القادمة من عدة مدن وعواصم عربية وعالمية.

وتُخصص شركتا ميناء القاهرة الجوي والشركة الوطنية مصر للطيران فِرقًا من العلاقات العامة لاستقبال الركاب، وإنهاء إجراءات وصولهم وتقديم المساعدة للركاب من ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن والسيدات.

كما تُجري فرق الحجر الصحي الكشف الطبي وتقديم الخدمات الصحية للركاب ومُراجعة جميع الاختبارات والفحوصات الخاصة بفيروس كورونا، بالإضافة إلى الإشراف ومُتابعة تنفيذ جميع الإجراءات والتدابير الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا.

تابع مواقعنا