السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاني رمزي: حظوظ المنتخب الأولمبي ما زالت ممكنة.. ولدينا مشكلة هجومية

هاني رمزي
رياضة
هاني رمزي
الإثنين 26/يوليو/2021 - 10:22 ص

تحدث هاني رمزي، المدير الفني الأسبق للمنتخب الأولمبي، عن خسارة المنتخب الوطني أمام نظيره الأرجنتيني في الجولة الثانية من مُنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، مؤكدًا أن حظوظ الفراعنة ما زالت موجودة.

وقال هاني رمزي خلال تصريحات إذاعية: "الحظوظ ما زالت موجودة للمنتخب الأولمبي والآمال ممكنة، ولا يوجد أمام شوقي غريب سوى الحلول الهجومية، وأنا متفائل ومريت بنفس الأمر في أولمبياد 2012، وموقفي كان مُتشابه بما يحدث حاليًا".

وأضاف رمزي: "منتخب إسبانيا قوي جدًا، وفي اعتقادي أن المنتخب الإسباني قادر على تحقيق الفوز أمام المنتخب الأرجنتيني، الجمهور المصري مخضوض من الأداء، وبالفعل عندنا مشكلة تتمثل في القصور الهجومي، ونحن المنتخب الوحيد الذي لم يسجل أي أهداف في البطولة، ولا يوجد حل أمام شوقي غريب سوى الهجوم، وأمامنا مُباراة فاصلة، ومتفائل بالفوز على أستراليا".

وتابع: "التغييرات كانت منطقية خلال مُباراة الأرجنتين، ولو سجلنا إحدى الفرص التي أُتيجت لنا في الشوط الأول.. كنا هنشيل كابتن شوقي على أكتافنا، والتشكيل كان مُناسبًا للمباراة، وكابتن شوقي لم يُغير طريقة اللعب منذ فترة، واللاعبون قادرون على الفوز أمام أستراليا، ويجب تكثيف الناحية الهجومية".

وواصل المدير الفني الأسبق للمنتخب: "ينقصنا بعض الاستحواذ على الكرة وعندنا إمكانيات كبيرة، ويجب على اللاعبين أن يكون عِندهم نزعة هُجومية، والمباراة الفاصلة يجب ألا نستعجل فيها ولو اُتيحت لك فرصة يجب أن تُسجل".

واختتم هاني رمزين قائلًا: "أحمد حجازي ومحمود الونش وأكرم توفيق، أفضل لاعبي المنتخب، وعاملين بطولة كبيرة، وغياب مصطفى محمد أثّر بدرجة كبيرة على المنتخب، ونفس الأمر بالنسبة لغياب محمد صلاح كان هيفرق بشكل كبير، ومُنتخب مصر يفتقد صانع اللعب الذي يقدر يتحكم بشكل كبير، والمطلوب تحرر اللاعبين".

تابع مواقعنا