الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نقل طالبة ثانوية عامة من اللجنة إلى المستشفى بسبب "طلق الولادة" في الشرقية

لجنة امتاحانات ثانوية
محافظات
لجنة امتاحانات ثانوية - صورة أرشيفية
الإثنين 26/يوليو/2021 - 12:39 م

أجرى الفريق الطبي بقسم النساء والولادة بمستشفى بلبيس المركزي بمحافظة الشرقية، قبل قليل، الفحوصات اللازمة لطالبة بالصف الثالث الثانوي الأزهري؛ جاءها “المُخاض” أثناء وجودها بلجنة المتحان مادة التاريخ للثانوية الأزهرية بمدرسة "الشهيد عاطف السادات" بمركز ومدينة بلبيس.

وشهدت إحدى لجان امتحانات الثانوية الأزهرية بمدرسة "الشهيد عاطف السادات" الابتدائية، بمركز ومدينة بلبيس بمحافظة الشرقية، صباح اليوم الاثنين، إصابة طالبة بحالة من القلق والتوتر؛ جراء إصابتها بآلام ما قبل الوضع "طلق ولادة".

وفوجئ المتواجدين باللجنة، بدخول الطالبة هاجر صلاح أبو العزم محمد، 18 سنة، مُقيمة بقرية "الجوسق" التابعة لدائرة مركز شرطة بلبيس في حالة إعياء شديدة.

وعلى الفور، جرى استدعاء سيارة الإسعاف القريبة من المدرسة، وتبين أن الفتاة حامل في بداية شهرها التاسع، وعلى وشك أن تضع مولودها الأول، فيما جرى نقلها إلى مستشفى بلبيس المركزي، ويواصل الفريق الطبي بقسم النساء والولادة إجراء الفحوصات اللازمة تمهيدًا لإجراء عملية الولادة.

من جانبه، أفاد مصدر طبي رفيع المستوى، في تصريحات خاصة لـ "القاهرة 24"، بأن الطالبة تُعاني من حالة من التوتر والقلق، منوهًا بأنه لا يُمكن الجزم بولادة الطالبة اليوم من عدمها، وأنها حاليًا تُعاني من "مغص"، وتم وضعها تحت الملاحظة بالمستشفى.

"طلق ولادة".. حالة وضع لطالبة داخل لجنة امتحان التاريخ بالشرقية

تابع مواقعنا