الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الفيوم يُوجه بتدبير قطعة أرض لإقامة نادٍ اجتماعي لنقابة الصيادلة

محافظ الفيوم يجتمع
محافظات
محافظ الفيوم يجتمع بنقيب الصيادلة
الإثنين 26/يوليو/2021 - 01:50 م

اجتمع الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، مع الدكتور ربيع السوداني، نقيب صيادلة الفيوم، لتعزيز أوجه التعاون المُشترك نحو الارتقاء بالقطاع الصحي وتحسين مُستوى الخدمات العلاجية المُقدمة للمرضى، وذلك بحضور الدكتور حسن مصطفى، أمين صندوق النقابة.

وأوضح الدكتور محمد التوني، المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أن اللقاء تناول بحث عدد من الإجراءات، لتعظيم سُبل التعاون والتكامل بين نقابة الصيادلة والمحافظة، لتحقيق تقدم ملموس في مُستوى الخدمة العلاجية، لافتًا إلى أن نقيب الصيادلة بالفيوم طرح خلال اللقاء إمكانية توصيل الخطوط الأرضية وتركيب كابينة اتصالات بمقر نقابة الصيادلة لخدمة أعضاءها.

محافظ الفيوم يجتمع بنقيب الصيادلة
محافظ الفيوم يجتمع بنقيب الصيادلة

 في هذا السياق، وجّه المحافظ، مسئولي اتصالات الفيوم، بتوصيل خدمات التليفون الأرضي والإنترنت بمقر النقابة، حتى تتمكن من تأدية كافة الخدمات لأعضاءها، خاصة في ظل توجه الدولة للتحول الرقمي.

وأضاف المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أن نقيب الصيادلة طالب خلال اللقاء بتوفير قطعة أرض أملاك دولة إحداهما لإقامة مقرًا لنادي اجتماعي لصيادلة الفيوم، وفي هذا الصدد وجّه محافظ الفيوم مسئولي مجلس مدينة الفيوم، وجهاز مدينة الفيوم الجديدة والأملاك ببحث إمكانية تدبير قطعة أرض بمساحة 2000 متر لهذا الغرض.

وأشار التوني إلى أن اللقاء تناول أهمية الارتقاء بمهنة الصيادلة ورفع المستوى العلمي والمهني للصيادلة، وكذا ضبط العمل داخل المؤسسات الصيدلية المختلفة مما يُساهم في خدمة المرضى وتقديم خدمة طبية مُتميزة لهم، وكذا التنسيق والتعاون المتكامل بين إدارة الصيادلة بمديرية الصحة ونقابة الصيادلة، لتحقيق الصالح العام لكافة الصيادلة والارتقاء بالقطاع الصحي بشكل عام.

من جهته، أكد محافظ الفيوم، حرص الدولة والقيادة السياسية على الارتقاء بالمنظومة الصحية، من خلال الاارتقاء بمكونات القطاع بالكامل لتطوير مستوى الخدمة، ضمن الخطة الشاملة التي تتبناها الدولة لتوفير “حياة كريمة” للمواطنين.

تابع مواقعنا