السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غياب 179 طالبًا عن امتحانات اللغة الإنجليزية بالثانوية العامة في القليوبية

طلاب الثانوية العامة
محافظات
طلاب الثانوية العامة
الإثنين 26/يوليو/2021 - 01:50 م

أعلن مصدر بغرفة العمليات المركزية للتربية والتعليم في القليوبية، غياب 179 طالبًا في امتحانات اللغة الإنجليزية للشعبة العلمية، اليوم، حيث حضر 21586 من 21765 إجمالي على مستوى لجان الامتحان بالمحافظة.

 

وأدى اليوم، طلاب الثانوية العامة بمحافظة القليوبية، شعبة علمي، امتحان مادة اللغة الإنجليزية، بنحو 21765 ألف طالب وطالبة امتحانات الثانوية العام هذا العام مُوزعين على 135 لجنة على مستوى المحافظة.

وأكد اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، ضرورة توفير كافة السبل لأداء الامتحانات في حالة من الهدوء والاطمئنان لدى الطلاب، واتخاذ كافة التدابير والإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، مشيرًا إلى ضرورة المتابعة المستمرة لجميع اللجان.


وتابع الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم في القليوبية، سير انتظام امتحانات الشهادة الثانوية العامة، من داخل غرفة العمليات المركزية بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية، وذلك للتأكد من بدء  للامتحانات وتذليل كافة المعوقات والعقبات التي تواجه الطلاب بأقصى سرعة والتعامل الفوري مع أي حالات اشتباه أو الإصابة بفيروس كورونا المستجد، واتخاذ اللازم طبيا للحفاظ على صحة وسلامة الجميع، في إطار توجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.


وأكد وكيل الوزارة، أنه تم التنسيق بين كافة الجهات المعنية لتأمين الامتحانات بجميع المدارس بمراكز وقرى المحافظة، مشددا على توفير الامن والسلامة لكل المشاركين في الامتحانات وتأمين اللجان الامتحانية؛ نظرا للجهود المبذولة من القوات المسلحة والدور البارز والفعال للخدمات المقدمة من قوات الأمن لتقديم الراحة والأمان لأبنائنا الطلبة والطالبات في الثانوية العامة مع مراعاة توفير جو من الطمأنينة للطلاب للقضاء علي القلق والفزع بداخلهم.

تابع مواقعنا