الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ بورسعيد يُعلن نقل موقف دمياط إلى الميناء البري الجديد

اللواء عادل الغضبان
محافظات
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
الإثنين 26/يوليو/2021 - 03:39 م

 أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، انتظام سير العمل داخل الميناء البرى الجديد بحي الضواحي، وذلك بعد أن تم تشغيله تجريبًا ونقل وسائل النقل الجماعي وعربات الأجرة بين المحافظات إلى الميناء البرى.

وتابع المحافظ تقديم الخدمات للمواطنين بالميناء البري، مشددا على تقديم خدمة مميزة تليق بمستوى تنفيذ الميناء البري، والذي تم تصميمه على أعلى مستوى كونه يمثل واجهة بورسعيد أمام زائريها.

وأوضح المحافظ، أن الفترة القادمة ستشهد نقل موقف دمياط إلى الميناء البرى الجديد، لافتا أن الموقف الجديد بحي الضواحي، سيشمل جميع وسائل النقل الداخلي بين المحافظات، حيث تم تنفيذ الميناء بسعة كبيرة تشمل جميع وسائل النقل بين المحافظات ويوفر خدمات شركات “السوبر جيت، وشرق وغرب الدلتا وجوباص، وسيارات الأجرة بين المحافظات”.

 وأشار  محافظ بورسعيد، إلى أن المحافظة رصدت آراء المواطنين حول الميناء البرى الجديد، حيث حقق الميناء البرى الجديد إشادة واسعة من جموع المواطنين المسافرين عبر الميناء، وأعربوا عن فخرهم بتصميم الموقف الجديد والذى يحقق الإنسانية وسهولة الحركة.

وأكدوا أن الموقف الجديد يتمتع بمساحات مناسبة للمواطنين ووسائل النقل الجماعي وهو مالم يتحقق في الموقف القديم، كما أكدوا أن الميناء البرى واجهة حضارية مميزة لبورسعيد أمام زائريها من المحافظات الأخرى.

تابع مواقعنا