رئيس التحرير
محمود المملوك

مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم بالقليوبية

حادث توك توك
حادث توك توك

شهد طريق شبين القناطر – الأحراز، حادث تصادم “توك توك” مع تروسيكل بسبب السرعة، أسفرت عن مصرع سائق وإصابة 3 آخرين، وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى شبين القناطر العام، وحُرر محضر بالواقعه، وتولت النيابة التحقيق. 

تلقت مديرية أمن القليوبية، بلاغًا من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم “توك توك” مع تروسيكل على طريق شبين القناطر – الأحراز، وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين مصرع قائد “التوك توك” ويدعى "ع س" 52 سنة، وإصابة 3 أشخاص آخرين بينهم قائد التروسيكل، وتم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى. 

فى سياق آخر، ألقت مباحث مركز شرطة طوخ القبض على 4 عاطلين بحوزتهم سلاح نارى وأبيض، وكمية من المواد والأقراص المخدرة وكمية من الزخيرة بقصد ممارسة البلطجة على المُواطنين، وذلك خلال حملة أمنية شنتها الأجهزة الأمنية، وتم التحفظ على المُتهمين والأسلحة، وتولت النيابة التحقيق.

كانت قد تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارًا من مباحث مركز شرطة طوخ، بقيام حملة أمنية لضبط الخارجين على القانون، واستهدفت الحملة قرية مشتهر ومحيطها بدائرة مركز شرطة طوخ وعدد من الدوائر والأقسام والمراكز بنطاق مديرية أمن القليوبية.

وأسفرت الحملة عن ضبط قطعة سلاح ناري وأبيض، وعدد من الطلقات النارية مُختلفة الأعيرة بحوزة مُتهم، وضبط 2 قضية مُخدرات وضُبط خلالها كمية من مخدر الإستروكس، وعدد من الأقراص المُخدرة بحوزة 3 مُتهمين "لإثنين منهم معلومات جنائية"، وتنفيذ 2145 حُكمًا قضائيًا متنوعًا، حُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

عاجل