الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"أمازون" تعلن موعد إطلاق موقعها الإلكتروني في مصر

أمازون
اقتصاد
أمازون
الإثنين 26/يوليو/2021 - 04:39 م

أعلنت شركة أمازون، اليوم، اعتزامها إطلاق موقع أمازون مصر الإلكتروني Amazon.eg هذا العام؛ لمنح رواد الأعمال وأصحاب الشركات والبائعين المحليين فرصة الوصول إلى عدد أكبر من العملاء في الجمهورية.

وأعلنت الشركة في هذا الإطار، عن فتح باب التسجيل لهم من خلال مركز أمازون لشركاء البيع (Amazon Seller Central) الأداة المخصصة لإدارة أعمال البائعين.

وأوضحت شركة أمازون، أنه بإمكان شركاء البيع المسجلين مسبقا على سوق دوت كوم التابعة لشركة أمازون، الوصول إلى حساباتهم عبر مركز أمازون للبائعين والتأكد من صحة معلوماتهم وتجربة المميزات الجديدة المتاحة؛ وذلك استعدادًا لبيع منتجاتهم على موقع أمازون مصر الإلكتروني فور إطلاقه.

ويمكن لجميع من يرغب في البيع لأول مرة على أمازون التسجيل من خلال مركز أمازون للبائعين.

وقال عمر الصاحي، مدير عام أمازون وسوق دوت كوم في مصر، إن إطلاق مركز أمازون للبائعين في مصر خطوة هامة في مسيرتنا الرامية إلى دعم الشركات المصرية المحلية بجميع أحجامها، وتوفير فرص أكبر لتوسيع أعمالهم والوصول إلى ملايين العملاء.

وأضاف في تصريحات له، أنه مع التواجد القوي لتجار التجزئة والبائعين والعلامات التجارية والحرفيين المحليين، قائلًا: “يسعدنا العمل جنبا إلى جنب مع القطاع الصناعي في مصر لمواصلة خدمة العملاء في جميع أنحاء الجمهورية”.

تابع مواقعنا