الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير كرارة يهنئ أبطال مصر في أولمبياد طوكيو 2020: "مشرفين مصر"

أمير كرارة وهداية
فن
أمير كرارة وهداية ملاك
الإثنين 26/يوليو/2021 - 05:33 م

حرص الفنان أمير كرارة، على تهنئة كل من البطلة المصرية هداية ملاك والبطل سيف عيسي، بعد فوزهم على  الميدالية البرونزية، في منافسات التايكوندو، بدورة أولمبياد طوكيو 2020، لتصبح الميدالية المصرية الأولى في الدورة.

ونشر أمير كرارة، صورة للبطلة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وقال:"مبروك يا أبطالنا يا مشرفنا ومشرفين مصر أم الدنيا هدايا ملاك وسيف عيسي".

وحصدت هداية ملاك الميدالية البرونزية في منافسات 57 كجم، بعد الفوز على البطلة الأمريكية بياجي مكفيرسون بنتيجة 17-6، لتصبح أول لاعبة مصرية وعربية، تحقق ميداليتين في دورتين أولمبيتين، بعد فوزها ببرونزية أولمبياد ريو 2016.

وكانت البطلة هداية ملاك، لاعبة منتخب التايكوندو، حققت الفوز على نظيرتها ماليا باسيكا، لاعبة تونجا، في مباراة الترضية الأولى، للفوز بالميدالية البرونزية، بأولمبياد طوكيو 2020.

وعلى جانب آخر، يشارك الفنان أمير كرارة ضيف شرف خلال أحداث فيلم “موسى” الذي يلعب بطولته الفنان كريم محمود عبد العزيز، والمقرر عرضه في السينما يوم 11 أغسطس المقبل.

وتدور أحداث “موسى” في إطار خيالي، حيث يمر أبطال العمل بظروف تقلب حياتهم رأسا على عقب، بعد أن يتم اختراع أول روبوت في الشرق الأوسط.

تابع مواقعنا