الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد شائعة وفاتها.. إيمي سمير غانم تطالب الجمهور بالدعاء لوالدتها

دلال عبد العزيز وإيمي
فن
دلال عبد العزيز وإيمي سمير غانم
الإثنين 26/يوليو/2021 - 05:59 م

طالبت الفنانة إيمي سمير غانم، الدعاء لوالدتها الفنانة دلال عبد العزيز، وذلك بعد طوال فترة مرضها ومعاناتها مع فيروس كورونا المستجد.

ونشرت إيمي سمير غانم، صورة لها برفقة والدتها من طفولتها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلقت قائلة: "أرجو الدعاء لها.. ربنا يشفيها".

وفي وقت سابق، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، شائعة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، وهو ما نفته أسرتها، مؤكدة أن حالتها مستقرة ولم تشهد تطورًا جديدًا. 

ونفى الإعلامي رامي رضوان هذه الشائعة، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "الواحد ميتمناش غير كل الخير للناس، بس فاض الكيل، يا رب كل واحد نشر الإشاعة الملعونة دي يشوفها في حبايبه، وللسادة رؤساء التحرير..نقوا صحفيينكوا، ايه القرف ده.. للتوضيح أعني من نشر صحفيا.. مقدرش ألوم الناس".

وكان كشف مصدر مقرب من الفنانة دلال عبد العزيز لـ "القاهرة 24"، آخر تطورات الصحية، مؤكدة أن الفنانة دلال عبد العزيز في حالة مُستقرة وتتحسن بشكل نسبي، لكنها لا زالت غير قادرة على الحركة أو التحدث نظرًا لوضعها على بعض أجهزة الأكسجين نتيجة “تليف الرئة” من مُضاعفات ما بعد كورونا، وتحتاج إلى فترة طويلة للعودة إلى الحياة بشكل طبيعي.

تابع مواقعنا