رئيس التحرير
محمود المملوك

إحالة الممرض المتهم بالتحرش بمريضة داخل مستشفى خاص إلى الجنايات

التحرش
التحرش

أحالت النيابة العامة، الممرض المتهم بالتحرش بمريضة إلى المحاكمة الجنائية على خلفية اتهامه بالتحرش بسيدة داخل مستشفى خاص بمنطقة العمرانية بالجيزة.

كانت قد قررت جهات التحقيق بجنوب الجيزة، تجديد حبس ممرض لاتهامه بالتحرش بسيدة داخل مستشفى خاص بمنطقة العمرانية بالجيزة، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وقال حاتم نصار، المحامي بالنقض، وكيل ضحية التحرش على يد ممرض داخل العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة بمنطقة الطالبية، إن المتهم استغل الحالة المرضية للسيدة ولمس مناطق حساسة بجسدها.

وكشف نصار، في تصريحات خاصة لـ "القاهرة 24"، أن المتهم طالب يدرس في معهد تمريض، ويعمل في المستشفى تحت التدريب، موضحًا أنه ركب كانونة للمريضة وأعطاها حقنتين وفي الحقنة الثانية شعرت المريضة بحالة من النعاس.

وأكد نصار أن المتهم طالب من زوج المريضة الخروج خارج الغرفة حتى تستريح المريضة، وعندما خرج زوجها دخل ولمس أماكن حساسة من جسدها.

وأوضح نصار أن حادثة التحرش وقعت في مستشفى جنة بمنطقة الطالبية وليس مستشفى جنة التخصصي.

وتابع أن موكلته شعرت بإعياء شديد، وتوجهت بصحبة زوجها إلى مستشفى جنة بالطالبية بشارع الهرم، وتم حجز السيدة وتقديم الرعاية الصحية لها.

وأشار نصار إلى أن موكلته كانت تحتاج إلى إشاعة رسم قلب، والصحيح أن يتم عمل الإشاعة من قبل أحد الأطباء الموجودين، ولكن أجرت ممرضة أشعة وذلك بالمخالفة للقواعد الطبية، وبعد عمل الأشعة تم حجز السيدة في غرفة بالدور الأرضي، وركب الممرض كانونة للمريضة، وطلب من زوجها ترك الغرفة لكي تستريح، واستغل عدم وجود زوجها ووضع يده في منطقة حساسة بجسدها.