الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شبكة مراقبة "بشائر الخير" للصرف الصحي تحصل على الإدارة الفنية المستدامة

الصرف الصحي بالإسكندرية
محافظات
الصرف الصحي بالإسكندرية
الإثنين 26/يوليو/2021 - 06:57 م

حصلت شبكة مراقبة منطقة “بشاير الخير 1،2” التابعة لشركة الصرف الصحي بالإسكندرية، على شهادة الإدارة الفنية المستدامة TSM، وذلك من لجنة الإشراف والتفتيش التابعة للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

وقالت شركة الإسكندرية للصرف الصحي، في بيان لها، إن شبكة بشائر الخير 1،2 هي ثاني شبكة تحصل على شهادة التنمية الفنية المستدامة TSM، على مستوى الشركات التابعة للشركة القابضة لمياه الشرب للصرف الصحي، وذلك تحت قيادة اللواء محمود نافع رئيس مجلس إدارة الشركة، مراقبة رشيد رضا لمنطقة غرب.


وسبق وحصلت محطة معالجة أبيس 8/11 على شهادة الإدارة الفنية المستدامة، وذلك في إطار مواكبة منظومة التطوير التي تشهدها شركة الصرف الصحي بالإسكندرية برئاسة اللواء محمود نافع رئيس مجلس الإدارة، فيما تم تجديد الشهادة لمحطات معالجة أبيس 8/6و 8/2.

و كانت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي قد أجرت تفتيشاً على جميع أقسام المحطة (الموارد البشرية – السلامة و الصحة المهنية – التشغيل و الصيانة- والمعامل )، حيث تم التأكد أن المحطة  مطابقة لمواصفات الشهادة للإدارة الفنية المستدامة.

وفي نفس السياق تم تجديد الشهادة لمحطات معالجة ابيس 8/6و8/2 على شهادة الإدارة الفنية المستدامة tsm، وذلك في إطار حرص شركة الصرف الصحى على تحسين أداء التشغيل والصيانة، وكذلك ترشيد الأستهلاك، فيما تم تطبيق الطرق القياسية للمحافظة على المعدات وإعادة هيكلة المحطات وعمل خطط الطوارئ و تأمين بيئة العمل.

تابع مواقعنا