الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

4 أفلام تعود لبلاتوهات التصوير بعد توقف بسبب إجازة العيد

أحمد السقا وكريم
فن
أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز ومحمد هنيدي
الإثنين 26/يوليو/2021 - 07:27 م

تعود الحركة لبلاتوهات التصوير بعض توقف خلال فترة موسم عبد الأضحى، لاستئناف تصوير بعض الأفلام استعدادًا لطرحها الفترة المقبلة.

ويستعرض “القاهرة 24” 4 أفلام يستأنف صناع العمل تصويرها خلال الفترة الحالية:

فيلم السرب

يستأنف الفنان أحمد السقا تصوير مشاهد فيلمه “السرب”، والذي يخوض بطولته مع منى زكي ومجموعة من الفنانين، ومن المقرر طرحه خلال موسم صيف 2022 المقبل.

فيلم "السرب" يشارك في بطولته إلى جانب أحمد السقا ومنى زكي، مجموعة من الفنانين منهم قصي خولي، شريف منير، دياب، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين ومحمود عبد المغني وكريم فهمي وأحمد حاتم، ويؤلفه عمر عبد الحليم ويخرجه أحمد نادر جلال وإنتاج سينرجي.

فيلم كيرة والجن

ويستأنف اليوم صناع فيلم “كيرة والجن” للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز تصويره بعد أسبوع إجازة عيد الأضحى.

وتوقف تصوير العمل لأكثر من مرة قاربت على الـ 4 اشهر بسبب انشغال بطلي العمل بتصوير عدد من الأعمال الفنية الأخرى.

فيلم “كيرة والجن” مأخوذ عن رواية 1919 للكاتب أحمد مراد، وهو بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، إلى جانب مجموعة أخرى من الفنانين منهم سيد رجب، وأحمد مالك، ومن تأليف أحمد مراد ومن إخراج مروان حامد.

فيلم زومبي على جنبي

ويستأنف الفنان علي ربيع تصوير فيلمه السينمائي الجديد “زومبي على جنبي” الأسبوع المقبل على أن يكون بداية شهر أغسطس المقبل وذلك بعد فترة توقف، وقد انتهى صناع من تصوير أسبوع واحد فقط.

ويلعب بطل العمل الفنان على ربيع دور مطرب مهرجانات خلال أحداث الفيلم ويتعرض لعدد من الأزمات في إطار كوميدي، ويشهد الفيلم التعاون الأول بين علي ربيع وحمدي الميرغني في السينما.


فيلم "زومبى على جنبى" بطولة علي ربيع، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، شيماء سيف، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وآخرين وتأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، إخراج عمرو صلاح.

فيلم الجواهرجي

واستأنف الفنان محمد هنيدي تصوير مشاهده في فيلمه الجديد "الجواهرجي"، والذي يخوض بطولته مع الفنانة منى زكي ولبلبة، حيث انتهى من تصوير أسبوعين من أحداث الفيلم.

فيلم "الجواهرجي" يشارك فيه إلى جانب محمد هنيدي ومنى زكي ولبلبة، أحمد السعدني وريم مصطفى وآسر ياسين والفنانون أحمد حلاوة، وعارفة عبد الرسول، وتارا عماد، وتدور أحداثه فى إطار كوميدي، من إخراج إسلام خيري، وتأليف عمر طاهر.

تابع مواقعنا